التخطي إلى المحتوى

مسلسل حب خادع الحلقة 111 ، عنوان هذه الحلقة عودة ذاكرة ديب في الحلقة 111 من أحداث المسلسل الهندي المدبلج حب خادع مع ديب واروهي وتارا اليوم الثلاثاء 8/10/2019.

قد يهمكم متابعة

مسلسل حب خادع الحلقة 111

تبدأ الحلقة مع اروهي التي تستيقظ ولا تجد ديب بجانبها وتتفاجأ أن الساعة 7:00 مساءاً، وتقول أن ديب سيتم قتله في الساعة 8:00 أي معها ساعة فقط لتبحث عن ديب وتحاول إنقاذه.

تذهب اروهي الى السجن مكان سجن داني ولم تجده، وتسأل عنه وتقول للضابط كيف يخرجوه من السجن وهو يريد أن يقتل ديب، ليرد عليها أن ديب بنفسه جاء وأخرج داني من السجن ونسي الموبايل الخاص به.

مسلسل حب خادع جميع حلقات المسلسل الهندي المدبلج .

تستطيع اروهي الوصول الى مكان داني وديب وتتفاجأ أنهما كانا قد خططا لكل ما جرى، وتضايقت جداً من ديب ولحق بها الى المنزل من أجل أن يصالحها ويبرر كل ما فعله.

هل يتم إعدام تارا ؟

ديب يخبر اروهي أن تارا سيتم إعدامها في اليوم التالي وبعدها ستكون حرة، وهنا تبكي اروهي كثيراً وتقول أن إسمها سوف يختفي للأبد وستنسب إليه كل القضايا.

وفي اليوم التالي القاضي يحكم على تارا بالإعدام، وتبدأ تصرخ تارا وتستطيع أن تخطف المسدس من الحارس وتطلق النار على ديب واروهي ولكنهما لم يصابا بأذى.

سر ماضي ديب

تابعوا أحداث الحلقة السابقة من مسلسل حب خادع الحلقة 110 .

وتستطيع تارا الإمساك بسيدة في القاعة وتهددهم أن يتركوها وإلا أطلقت النار عليها، وهنا تصرخ السيدة بصوت عالي وديب حينها يبدأ يأتي الى ذاكرته صوت سيدة تقول “ما تقتلنيش يا ابني”، وهنا يمسك ديب رأسه ويقع على الأرض مغشياً عليه في الحلقة 111 من حب خادع.

ديب يستعيد ذاكرته

أحداث مسلسل حب خادع حلقة يوم الأحد 111 ، يبدأ ديب باستعادة ذاكرته في المنزل، وتحاول اروهي أن تساعد ديب في إسترجاع ذاكرته، وينصدم فيرات ويمسك تارا (اروهي) ويخرجها من الغرفة ويقول لها أنه لا يصدق أنها تساعد ديب في إسترجاع ذاكرته.

فيرات يخبر اروهي ان لا تساعد ديب على استعادة ذاكرته لأن هناك مصائب كبيرة ستحدث لو ديب استعاد ذاكرته، وهنا تقنع اروهي فيرات أنها تحاول أن تعرف ما الذي تذكره، في محاولة منها أن تحمي نفسها من فيرات.

حب خادع حلقة الأحد 111

ملخص مسلسل حب خادع ، ديب لا يزال يتذكر صوت المرأة في رأسه ويرى مسدس ودماء على الأرض، ويحاول الإعتداء على اروهي وينقذها داني من أيدي ديب، في نهاية أحداث الحلقة 111 من مسلسل حب خادع.

يمكنكم مشاهدة حلقة مسلسل حب خادع حلقة 112 .

مسلسل حب خادع ، فيا ترى هل سيسترجع ديب ذاكرته؟، وما هو ماضي ديب الذي تخاف منه العائلة؟، هل تتمكن اروهي من مساعدة ديب في إستعادة ذاكرته؟، هذا ما سنتابعه معكم في أحداث الحلقة التالية 112 من مسلسل “حب خادع” الهندي المدبلج، فتابعونا.

تابعوا ملخص حب خادع الحلقة 111 بالفيديو:

تحديث مسلسل حب خادع

روما ستحاول بكافة الطرق أن لا يستعيد ديب ذاكرته، وفيرات كذلك، واروهي الوحيدة التي تساعده، روما في وقت لاحق تقوم بفعل أمر لا يمكن توقعه حتى تبعد الذاكرة عن ديب، واروهي تقف لها دائماً بالمرصاد.

مسلسل حب خادع الحلقة 112

ولكن هل ستتمكن اروهي من الاستمرار في التمثيل بدور تارا بعد أن علمت روما ان التي معهم في المنزل هي اروهي وليست تارا كما سنشاهده في الحلقة القادمة من المسلسل الهندي المدبلج حب خادع الحلقة 112.

في الأحداث القادمة من مسلسل حب خادع تبدأ تنكشف حقيقة روما وعلاقتها بماضي ديب وأن لها اليد الكبيرة في فقدان عئلة ديب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status