التخطي إلى المحتوى

ملخص مسلسل حب خادع الحلقة 108 ، لا زالت تارا تلاحق ديب واروهي لتنتقم منهما على ما فعلاه بها من خداع على حسب ما تظن هي، وتحضر لهم مفاجأة كبيرة في حفلة عيد ميلادها في أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل حب خادع الحلقة 108.

ملخص مسلسل حب خادع الحلقة 108

تبدأ الحلقة مع ديب واروهي وداني وفيرات وهم يخططون أن يقيموا حفلة الميلاد لتارا (اروهي) وأن يتحدوا اروهي (تارا) وأن لا يخافوا من مخططاتها، ويقول فيرات أن عيد الميلاد يأتي مرة واحدة في السنة.

تابعوا أحداث الحلقة 107 من مسلسل حب خادع الهندي المدبلج .

في حفلة ميلاد تارا يتفاجأ ديب بالحضور وأنه لم يقم بدعوتهم وكذلك الأمر مع اروهي، ويبدأون بالشك في كل من حولهم أن لهم علاقة في التحضيرات للحفلة.

مسلسل حب خادع

فيرات يخبرهم في النهاية أن تحضيرات الحفلة هو من قام بها ولكن هؤلاء الحضور لم يقم بدعوتهم، ولا يعلم من قام بإحضارهم الى هذه الحفلة.

اروهي تشاهد تارا في الحفلة بعد أن استطاعت الدخول الى المنزل من خلال صندوق الهدايا التي أتى على اسم حفلة الميلاد، وتقرر اروهي أن تقلد تارا في لبس الراقصة حتى تكتشف من هو المتعاون معها.

ملخص الحلقة 108 من حب خادع

كانت الصدمة كبيرة على اروهي عندما تكتشف ان داني هو من يعمل مع تارا، وأنهما مقرران أن يفجروا الحضور الذين أتوا الى حفلة ميلاد تارا، وأن هناك متفجرات جاهزة في المنزل.

اروهي تخبر ديب عن أمر داني وأنه متعاون مع تارا، ويطمئنها ديب ويخبرها أنه متحضر لكل هذه الأمور، وتتمكن تارا من اعتقال تشاواني ولف حبل المشنقة حول رأسه، ليتمكن ديب من إنقاذه في مشهد آخر.

أحداث المسلسل المدبلج الحلقة 109 من حب خادع

هل ستتمكن تارا من تنفيذ مخططها في تفجير المنزل والحضور في حفلة عيد الميلاد؟ هذا ما سنتابعه معكم في الحلقة 109 من مسلسل حب خادع ليوم الخميس 3/10/2019.

إذا أعجبكم المقال على تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع، فتابعونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status