التخطي إلى المحتوى

مسلسل حب خادع الحلقة 105 الموسم 1 ، أحداث مشوقة في حلقة اليوم من حب خادع بعد عودة تارا الى المنزل واكتشاف ديب لهذا الأمر، وإصابة روما بالجنون.

ولا زلنا نتابع معكم أحداث المسلسل الهندي المدبلج “حب خادع ” الذي يعرض على قناة mbc bollywood من الأحد الى الخميس في تمام الساعة 7:00 مساءاً.

هل تموت روما ؟

شاهدوا ملخص أحداث الحلقة 106 مسلسل حب خادع

وتبدأ الحلقة مع ديب واروهي الذي يلومها على إضاعتها لبطاقة الجامعة والتي كانت الأمل الوحيد لمعرفة من هم أهل ديب، لتخبره اروهي أنها ممكن أن تكون قد أضاعتها عندما هجمت عليها العصابة.

الشرطة تتصل على ديب وتخبره أن روما قد سقطت من البلكونة وتم نقلها الى المستشفى وأن حالتها خطيرة جداً، وعندما شاهدت روما اروهي حاولت أن تضربها بالسكينة ظناً منها أنها اروهي.

بالفيديو ملخص الحلقة 105 من حب خادع :

ديب ينقذ اروهي من روما ويعلم حينها أن تارا هي من حاولت قتل والدتها، ويحاول ديب أن يجعل اروهي أن تخرج من المنزل في سبيل المحافظة عليها من عائلة تارا.

حب خادع الحلقة 105

تقرر اروهي أن تعود وتبحث عن البطاقة في المكان الذي لحقتها فيه العصابة وأثناء ذلك يهجم عليها شخص ويخدرها وعندما تستيقظ اروهي تكتشف أنها في السجن، ويأتي ديب الى السجن اليها ويعرف أنها اروهي.

ديب يطلب من الشرطة أن يخرج اروهي ويخبرهم أنها زوجته تارا، ويطلبوا منه الدليل، وهنا يأتي داني الذي أنقذ اروهي في الحلقة الماضية 104، ويقول لهم انها تارا وأنه شاهد على ذلك وأنه المحامي الخاص بها في أحداث مسلسل حب خادع الحلقة 105.

قد يهمكم 

بالفيديو ملخص مسلسل حب خادع الحلقة 104 .

مسلسل حب خادع أحداث الحلقة 103.

حلقة اليله حب خادع

يتمكن ديب وداني من إخراج اروهي من السجن، واروهي تشكره، وهنا يلاحظ ديب آثار جروح أظافر على يد داني، وهنا يمسكه ديب ويطلب منه الإعتراف أنت المخطط أم القاتل ومن أين الجرح.

ديب يشعر بالغضب مما حدث، ويأخذ اروهي ويعودا الى المنزل، وتظهر لنا روما وكأنها أصيبت بضرب من الجنون بعد إصابها بالرأس، وتتصرف بشكل هستيري ليعلم الجميع أنها أصبحت مختلة عقلياً.

تلخيص حب خادع حلقة 104

الشرطة تقبض على تارا أثناء سيرها بالشارع، وتخبرهم أنها تارا الحقيقية، وهنا يظهر داني من جديد ويخبرهم أنها تارا وليست آروهي، وانه المحامي الخاص بها.

ونتابع معكم أحداث المسلسل الهندي المدبلج حب خادع ح الثلاثاء 1-10-2019 مع فيرات يقرر أن يكتشف اذا كانت التي معهم بالمنزل هي تارا أم اروهي من خلال لعبة السلة، وأنه يعرف جيداً كيف تلعب تارا، وهنا يطلب من اروهي التي هي تارا بنظرهم أن تلبس ملابس الرياضة وأن تلحقه الى حديقة المنزل.

أحداث مسلسل حب خادع الحلقة 105

وهنا تصل تارا الحقيقية الى المنزل برفقة داني، وكان حينها ديب يتناول الفطور، ولم يكتشف ديب أن هذه هي تارا، وداني يخبره أنه أنقذ زوجته من جديد وأجرته أن يفطر معه.

ملخص حلقه الاربعاء من مسلسل حب خادع

وأثناء الفطور يشعر ديب أن التي معهم هي تارا الحقيقية وليست آروهي، فيا ترى ما الذي سيحدث في الحلقة القادمة من المسلسل الهندي المدبلج حب خادع الحلقة 106 ليوم الأربعاء 2-10-2019، فتابعونا.

ولا تنسوا مشاركة المقال على مواقع التواصل الإجتماعي، وأيضاً مشاهدة ملخص الحلقة 105 من مسلسل حب خادع ، أو مشاهدة الحلقة على شاهد نت من هنا.

أسماء أبطال مسلسل حب خادع

  • ديب راج سينغ، الممثل ارجون بيجلاني.
  • بريتفي رايشاند، الممثل ميهير ميشرا.
  • كالياني، الممثلة نها بام.
  • تارا واروهي، الممثلة اليشا بانوار.
  • كاشياب، الممثل نيا شارما.

نشكركم على زيارتكم لموقعكم ثقفنا كل يوم، ولنا لقاء جديد إن شاء الله في الحلقات القادمة من “حب خادع“.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status