التخطي إلى المحتوى

أشهر منتجات إنقاص الوزن ، ظهر في الفترة الأخيرة كلين 9 للحصول على الوزن المثالي والجسم الجذاب الرشيق ، خاصة بعد ظهور العديد من الأشخاص وهو يتباهون بإنقاص أوزانهم ونشر صورهم عبر السوشيال ميديا التي أصبحت ملاذ آمن للعديد من الأشخاص.

انقاص الوزن

كذلك تزامن مع هوس انقاص الوزن ظهور العديد من المنتجات الطبيعية والأعشاب الطبية، التي تساعد على انقاص الوزن بطريقة فعالة وآمنة، ولعل من أبرزها منتجات شركة ” فورايفر”، وهى إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة الاعشاب الطبية والطبيعية في مجال التخسيس، لذا دعونا نتعرف أكثر على أهم منتجات ” فورايفر ” لإنقاص الوزن بطريقة فعالة وآمنة دون الحصول على آثار جانبية .

من هى شركة فورايفر 

هى شركة أمريكية مقرها ولاية أريزونا ، ولديها مزارع عديدة من الصبار الذي يتم استخدامه بشكل كبير في التخلص من الوزن الزائد ، خاصة وإنها تعتمد على مواد آمنة ولا تحتوي على أى آثار جانبية .

كما تمتلك الشركة نخبة مختارة من خبراء السمنة بما يمنح المنتجات مصداقية وفعالية كبيرة مثل منتج مالتي ماكا ، كما تضمن الشركة الحصول إلى نتائج تصل إلى 100% خلال فترة قليلة من استعمال منتجات التخسيس .

تمتلك ” فورايفر سوق ” كم هائل من الموزعين يصل إلى 8 مليون موزع حول العالم، بما يضمن الحصول على المنتجات في مواعيدها المحددة، ومن الجدير بالذكر إنها حاصلة على العديد من جوائز الجودة إلى جانب ختم Kosher الخاص بالجمعية الإسلامية في كاليفورنيا، الذي يعتمد على جودة المنتج في أمريكا .

منتجات إنقاص الوزن

لذا دعونا نتعرف بشكل أكثر تفصيلاً على منتجات الخاصة بإنقاص الوزن الخاصة بشركة فورايفر :

منتجات شركة فورايفر 

تمتلك الشركة العديد من المنتجات الفعالة لإنقاص الوزن، ولكننا حرصنا على عرض أهم 5 منتجات فعالة وقادرة على التخسيس في أقصر وقت ممكن،  خاصة إنها خاصة للعديد من التجارب بشهادة الخبراء والمتخصصين في مجال السمنة ومنتج جين شيا يساعد فى تنظيم الدورة الدموية، وتمتلك تلك المنتجات قدرة عالية على التنحيف قد تصل إلى 7 كيلو جرامات في فترة قليلة ومن أهمها : 

  1. أكياس فوريفر فايبر:

يساعد هذا المنتج على منح الشعور بالشبع وتحسين عملية الهضم ،إلى جانب قدرته العالية فى امتلاك العديد من الألياف الطبيعية التي تساعد المعدة على إتمام عملها بشكل جيد، وينصح بتناول جرعة واحدة فقط في اليوم بعد تناول الفطور، وعلى حسب رغبة المريض أما باستخدام كوب عصير أو الماء .

  1. كبسولة فوريفر جارسينيا بلس:

تتضمن تلك الكبسولات على مواد طبيعية 100% التي تساعد بشكل كبير في فقد الشهية وعدم الرغبة في تناول الطعام، بما يساعد بطريقة فعالة في إنقاص الوزن، كما تتضمن الكبسولات على أعشاب طبيعية من أهمها عشبة الجارسينيا التي تساعد بشكل كبير في حرق الدهون، وقدرتها العالية في تقليل الشهية بما يساعد على انقاص الوزن في وقت قصير، ويمكن للمريض تناول جرعتين يومياً إلى مع كل وجبات اليوم، كما تمتاز تلك الكبسولات بقدرتها العالية في وجود أكثر من 8 ساعات ممتنع عن الطعام .

  1. جل الالوفيرا :

يعمل هذا الجل على التخلص من سموم الجسم وتطهير الرواسب المتراكمة في القولون والجهاز الهضمي، بما يساعد على ارتفاع معدل الحرق دون حدوث أي آثار جانبية، ويمكن تناول جل الألوفيرا عن طريق إضافة القليل من العبوة إلى مقدار مناسب من الماء وذلك أثناء وجبة الفطار أو أي وجبة أخرى .ويمتاز الجل بقدرته العالية في التخلص من الكرش وانقاص وزن البطن بصورة آمنة وطبيعية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status