ذا فويس أحلى صوت ، في الحلقة الرابعة من برنامج مواهب العرب ذا فويس ليوم السبت 12/10/2019 يستمر أيضاً في اللون المغربي أكثر من العربي، وهذا ما يعكس بضرورة إعادة النظر في إختيار الأغاني في هذا البرنامج.

البرنامج الذي يعرض على قناة ام بي سي والذي يعرض المواهب العربية في الغناء، ولكنه في الحلقة الرابعة أيضاً من برنامج أحلى صوت طغى عليه لون الأغاني الغربية، فهل هو للمواهب العربية والتي يجب أن تكون باللغة العريية أم للأغاني الانجليزية؟.

ذا فويس أحلى صوت

نحن كعرب نفتخر بلغتنا العربية، لهذا يجب على ادارة برنامج ذا فويس أن تحدد نوع الأغني التي يجب تقديمها في إمتحان الأداء للدخول في برنامج ذافويس وأن تكون الأغنية فقط في اللغة العربية.

لم يسبق لنا أن شاهدنا تقديم أغاني عربية في برنامج ذا فويس الأمريكي او الإيطالي او الهندي أو غيره من برامج أحلى صوت حول العالم.

ذا فويس بالعربي

فلماذا يكون ذا فويس العرب يحتوي على لغة غير لغته الأم، فنحن عرب يجب أن نغني بالعربي، حيث أصبح المشاهد لبرنامج ذافويس احلى صوت عندما يأتي مشارك يغني باللغة الانجليزية يشعر بالتململ وربما يعكف على إخفاء الصوت من التلفاز.

لماذا لا يكون هناك فصل بين ذا فويس بالعربي وذافويس بالانجليزي، اذا رغبوا بسماع الأغاني الانجليزية ببرنامج عربي فعليهم تخصيص برنامج خاص لهذه اللغة.

ذا فويس 2019

فنحن كعرب نفخر بلغتنا العربية بواقع حياتنا وببرامجنا التي يتم بثها على التلفاز، ونطالب بتخصيصها في برنامج ذا فويس the voice 2019 ، ولم لا تشاركونا برأيكم بهذا الخصوص، هل ترغبون ببرنامج مواهب مخصص فقط باللغة العربية أم لا مانع من دخول اللغة الاجنبية على البرنامج؟.

شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال ونكون شاكرين لكم، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *