التخطي إلى المحتوى

كثير من النساء تعاني من مشكلة الشعر على الجسم والعديد من المنطق بجسمها وتسعى دائماُ الى التخلص من شعر المناطق الحساسة بشكل خاص لما يصيبها من إحباط دائم بسبب الوجع والآلام التي تشعر بها خاصة عند إستخدام الحلاوة.

لهذا نجدهم دائماً يبحثون عن أفضل الطرق من أجل التخلص من شعر الجسم بسهولة ودون ألم، ولهذا جئناكم اليوم بطريقة سهلة وسريعة وبمكونات بسيطة تساعدكم في التخلص من الشعر بالجسم وخاصة المنطقة الحساسة.

التخلص من شعر المناطق الحساسة

تحتاجون في هذه الوصفة الى المكونات التالية:

طريقة التخلص من شعر الجسم

من المعروف أن الكوكاكولا تساعد في تبيض أي منطقة يتم وضعها عليها، مثلاً يمكن تبييض المغاسل والحمامات التي بها سواد، هذه معلومة إضافية على الكوكاكولا.

الأن يتم وضع الكوكاكولا في إناء ونقلب المكونات مع بعضها وبعد أن يذوب السكر نضعها على النار ونقلبها بهدوء على نار هادئة، وبعد أن تبدأ بالغليان مباشرة نقوم بتخفيف النار أسفل الإناء، ونتركها مدة عشر دقائق، الى أن تتماسك قليلاً وليس كثيراً.

بعد أن تتسبك قليلاً كما في الفيديو الذي بالأسفل نضعه في صحن فارغ ونتركه حتى يبرد، وتكون مثل قوام الشمع الاسود، وبعدها يتم دهن المنطقة بطبقة رقيقة وإحضار الورق الخاص بإزالة الشعر ووضعها على الشمع وسحبها.

إزالة شعر الجسم بالكوكاكولا

ستلاحظين أنه لا يوجد ألم أثناء إزالة الشعر، وسترغبين دائماً في إستعمال هذه الوصفة، وستلاحظين أن الشعر مع الوقت أصبح قليل النمو الى أن يختفي تماماً ما بين ثلاثة الى ست شهور على حسب طبيعة جسمك.

تابعي الفيديو التالي في شرح مفصل الى الطريقة المثالية في التخلص من شعر المناطق الحساسة ، وبإمكانكم الإنضمام الى جروب ثقفنا كل يوم على الواتساب ليصلكم كل ما هو جديد من مواضيع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status