التخطي إلى المحتوى

تردد قناة توم وجيري 2019  ، يبحث الكثيرين هذه الأيام عن التردد الجديد لقناة توم وجيري 2019 tom and jerry الرسوم الذي يعشقه الملايين حول العالم العربي والأجنبي، الكبار والصغار الرجال والنساء على حد سواء.

ومن منا لا يتوقف عند القناة التي تبث مقطع فيديو لتوم وجيري أثناء تقليبه للقنوات، وكأن كرتون توم وجيري يعيدنا جميعاً الى أيام الطفولة البريئة التي أصبحنا نفتقدها هذه الأيام دون أن ندري.

تردد قناة توم وجيري 2019

حيث تعتبر قناة توم وجيري الجديدة من القنوات المفضلة والتي يرغب الآباء أن تكون إضافة جديدة الى قنواتهم على التلفاز، ويمكنكم ضبط البث للوصول الى القناة على التردد التالي:

القمر الصناعي النايل سات
التردد 11354
الاستقطاب عمودي
معامل الترميز 27500
الاتجاه 5/6
  • تردد قناة توم وجيري :  11354
  • معدل الترميز :  27500
  • القمر الصناعي : نايل سات

تردد قناة 2019 Tom and Jerry

تردد قناة توم وجيري الجديدة 2019 على القمر الصناعي النايلسات، حيث تذيع القناة أفلام توم وجيري الجديدة والقديمة وهي أفلام الكرتون التي تتعلق بالصراع الأزلي بين القط والفأر والذي لا ينتهي مع جو من الإثارة والتشويق والمرح مع مشاكسات جيري التي لا تنتهي.

ضبط تردد قناة توم وجيري 2019

والآن من خلال التردد الذي بالأعلى يمكنكم ضبط تردد قناةالقط والفأر ومتابعة أجمل الأفلام التي يعشقها الجميع للصراع الذي لا ينتهي بين القط توم والشقي الفأر جيري، فمن سيفوز في النهاية؟.

تردد قناه توم وجيري الجديد

وتقدم القناة أيضاً مجموعة من البرامج الذكية مثل ألعاب الذكاء والتي تنمي الحواس الدماغية لدى الأطفال وتساعدهم على تطوير الذاكرة، وتبث القناة طوال 24 ساعة دون توقف، بالإضافة الى برامج التسلية الحاصة بالكبر.

وإذا أتينا وقمنا بسؤل الجميع سواء كبار أو صغار عن أفضل كرتون يرغبون بمشاهدته بإستمرار ستكون أغلبية الإجابات عن كرتون توم وجيري، فهي الرسوم الأكثر شعبية بين ملايين الناس.

تردد قناة كرتون توم وجيرى 2019 Tom and Jerry

عزيزي الزائر لا تنسى الدعم ومشاركة الموضوع على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع، ويهمنا مشاركتك في التعليقات أسفل المقال عن تردد القنوات التي ترغب بمعرفتها وسيتم نشرها على الموقع إن شاء الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status