مسلسل لكنه لي الحلقة 19 ، نتابع معكم بإستمرار على موقعكم ثقفنا كل يوم أحداث المسلسل الهندي المدبلج “لكنه لي” في أحداث مشوقة بين أنوراج وبريرنا والحب الذي يشتعل في قلبيهما.

المسلسل الهندي المدبلج لكنه لي في أحداث جديدة ومشوقة بعد أن تمكنت العصابة من حجز عائلة انوراج، ولكن بعد أن أتت الشرطة الى منزل مالوي لم يستطيعوا أن يفهموا عليه أنه يحاول الإستغاثة بهم ويتركوه ويذهبوا، على الرغم من محاولات بريرنا وأنوراج في لفت نظر الشرطة.

ملخص مسلسل لكنه لي الحلقة 19

تبدأ الأحداث تتسارع في مسلسل لكنه لي بعد أن تمكنت العصابة من المسك بانوراج وبريرنا، وتقوم العصابة بالسيطرة على العائلة كلها وربطهم جميعاً، ويقوموا بتهديد أنوراج بقتل بريرنا إذا لم يصمت.

زعيم العصابة يحاول أن يستفز موهيني بإبنها انوراج ويقلل من شأنه أمام الجميع ويقول أنه طفل صغير يحب أن يلعب في الكرة ويقذفها على الشرطة، ولكن الشرطة أغبياء لا يحبون اللعب بهذه الأشياء.

ملخص لكنه لي

تحاول موهيني باستمرار أن تدافع عن ابنها أمام العصابة وتغضب كثيراً وتقول أن انوراج من عائلتها وأنه يإمكانه أن يفعل أي شيء ليحافظ على عائلته ويساعدهم، وأن الأمر طالما يتعلق بعائلته فإن عقله وقلبه يعملان معاً.

في الحلقة 19 من المسلسل الهندي المدبلج لكنه لي تتفق بريرنا وانوراج فيما بينهما للقضاء على العصابة، ويتمكن انوراج من ضرب أفراد العصابة ويهرب هو وبريرنا الى الغرفة.

أحداث مسلسل لكنه لي اليوم الحلقة 19

في هذه الأثناء يتذكر الشرطي كيف كان مالوي تظهر عليه علامات الخوف بالإضافة الى إتصال انوراج عليه وأيضاً الكرة التي سقطت عليهم، وحينها يستوعب أن العائلة في خطر ويعود أدراجه إليهم بسرعة.

يبدأ زعيم العصابة بتهديدهم أنه سيقتلهم واحد تلو الآخر، وموهيني تقول للزعيم أن إبنها ذكي جداً ولاعب محترف وأنه سيخلصهم من هذا المأزق، وأنها كلها ثقة بأنه سينجح في هذا الأمر.

لكنه لي

يختبيء انوراج وبريرنا بالغرفة ولكن أحد المجرمين يتمكن من مسك بريرنا ولكن أنوراج يهجم عليه ويخلصها منه ويحجز المجرمين في الغرفة، ويستمر في خطته مع بريرنا من أجل القضاء على أعضاء العصابة واحد تلو الآخر.

يعلم الزعيم بما فعله أنوراج ويبدأ بتهديده إذا لم يظهر بعد إنتهاء العد فإنه سيقتل والدته، ويذهب انوراج مسرعاً لينقذ والدته من القتل، والزعيم يشعر بالغضب ويقول انا أتيت للسرقة فقط ولكن والدتك تدخلت وأفسدت كل الأمر ولهذا سننتقم منها.

هل يخطف أفراد العصابة انوراج ؟

الزعيم من أجل أن ينتقم يقرر أن يقتل إما موهيني أو أنوراج ويبدأ من جهة أنوراج ولكن الرصاصة تكون فارغة ويحول المسدس الى موهيني وهنا تلاحظ بريرنا أن هناك ماء اسفل المجرم ومباشرة تأخذ سلك كهرباء وترميه على الماء ليقع أفراد العصابة على الأرض.

يعجب أنوراج والحضور بما فعلته بريرنا وتقول أنها تفعل أي شيء من أجل عائلتها، ويقوموا بفك وثاق الحضور ويغفلوا عن أفراد العصابة ليستيقظوا من جديد ويمسكوا بريرنا ويهددوهم فيها.

لكنه لي مسلسل هندي

انوراج يلاحظ مسدس على الأرض ويطلب من نافين أن يرميه اليه ولكن نافين يخاف وهنا ينظر انوراج الى بريرنا وكأنه يقول لها هل لاحظتي أن نافين لا يخاف عليك.

تستدرج بريرنا الأمر وفي حركه خاطفه منها تضع الشال على المجرم ويتمكن أنوراج من إمساكه وهنا تأتي الشرطة ويتمكنون من إلقاء القبض على أفراد العصابة، وتأتي مادهوري وتشكر بريرنا على مساعدتهم ويشكرها الجميع على شجاعتها.

أحداث اليوم مسلسل لكنه لي الحلقة 19

يستمر أنوراج في مراقبة خاله نافين ويشعره بهذا الأمر حتى يعلم نافين أن كل خطوة يخطوها فإن انوراج مراقب له، والأمر السيء الذي يحدث أن هاتف أنوراج قد تلف وبه دليل خيانة نافين، ولهذا يشعر بالغضب فكيف سيثبت حقيقة خاله.

قد يهمكم متابعة أحداث المسلسل الهندي المدبلج حب خادع الحلقة 101 .

انوراج يخبر خاله أنه رآه وهو يلبس مادهوري عقد الزواج وأنها زوجته وهي تساعده في الزواج من بريرنا، وأن أنوراج يجمع الأدلة ضده، ونافين بكل برود يقول له أنك لن تستطيع أن ثبت أي شيء وتظهر دائماً أنت الكاذب أمام الجميع، ويخبره بشكل مباشر أن مادهوري فعلاً هي زوجته.

هل سيتزوج نافين من بريرنا ؟

أنوراج يتحدى نافين أنه لن يتمكن من الزواج من بريرنا وأنه سيتمكن من إلغاء الزفاف قبل أن يقام، فهل سيتمكن أنوراج من إلغاء زفاف بريرنا من نافين؟، هذا ما سنتابعهم معكم في الحلقات القادمة من المسلسل الهندي المدبلج “لكنه لي”، والذي يعرض على قناة MBC BOLLYWOOD في تمام الساعة 8:00 مساءاً من الأحد الى الخميس.

إذا أعجبكم المسلسل لا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع، ولا تنسوا متابعتنا بإستمرار ليصلكم كل ما هو جديد من المسلسلات الهندية المدبلجة.

أغنية مسلسل لكنه لي الهندي المدبلج

https://www.youtube.com/watch?v=Tubz0g-iclY

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *