التخطي إلى المحتوى

لا زلنا نتابع معكم على موقعكم ثقفنا كل يوم أحداث المسلسل الهندي المدبلج حب خادع الحلقة 100 ملخص في حلقة اليوم الثلاثاء 24-9-2019 في أحداث مشوقة بين ديب وتارا واروهي، وكشف حقائق جديدة في المسلسل حب خادع الحلقة 100.

حب خادع والذي يعرض على قناة ام بي سي بوليوود من الأحد الى الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة 7:00 مساءاً ، وقصة فتاتين تشبهان بعضهما بالشكل ولكن إحداهما قاتلة متسلسلة والأخرى طيبة القلب.

حب خادع الحلقة 100 ملخص الثلاثاء

حيث تبدأ الحلقة 100 من مسلسل حب خادع مع تارا في السجن وهي تتلقى معاملة قاسية من السجانين والسجينات ولكنها تتلقى ورقة من إحداهن وتقول لها أنها ورقة خروجها من السجن ولكن تارا تقول لها أنها يجب أن تهرب ولن تنفع معها الكفالة.

قد يهمكم : متابعة أحداث الحلقة 101 مسلسل حب خادع

إسم الفتاة التي ستساعد تارا هي شيتال وتتمكن هذه من إخراج تارا من السجن بعد أن أعطتها ملابس ضابطة وكان هذا في اليوم المقرر أن تخرج فيه شيتال من السجن، وتقوم بإيواء تارا عندها في المنزل وتخططان معاً في الإنتقام من اروهي في محاولة من شيتال أن ترد الجميل الى تارا لأنها أنقذتها من الموت وهي في السجن.

ملخص حب خادع الحلقة 100

في وقت لاحق يحاول ديب أن يعرف تفاصيل عائلته من روما، ويصل الى المنزل بدون اروهي التي هي تارا بنظر العائلة، وتطالبه روما أن يعيد لها تارا، وبعد إلحاح شديد من روما يتصل ديب باروهي ويسمع أن هناك شخص يهددها هي وتشاواني، ويذهب ديب مسرعاً الى المكان المتوجدة فيه اروهي ويتمكن من إنقاذها.

ولكن في مشهد لاحق من حلقة 100 من حب خادع يتلقى ديب ضربة على رأسه ويفقد الوعي، ويهرب من قام بضربة ويتفقان هو وآروهي أن يعرفا من هو العدو الجديد لهما.

أحداث حب خادع الحلقة 100 الثلاثاء

في مفاجئة بالحلقة ترى اروهي وأثناء اطعامها لديليب جرح في يده وهو نفس الجرح للرجل الذي قام بالهجوم عليهما، وتفكر في نفسها أن هذه نفس الجروح فما الذي يحدث في الحلقة 101 من حب خادع ليوم الأربعاء 25-9/2019.

تابعوا بالفيديو تفاصيل الحلقة 100 من مسلسل حب خادع في ملخص للأحداث

تابعوا حلقة 100 من مسلسل حب خادع على شاهد نت من هنا.

مسلسل حب خادع

نتمنى أن يكون المقال قد نال على إعجابكم ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي، وأن تتابعونا بإستمرار ليصلكم كل ما هو جديد من أخبار المسلسل الهندي حب خادع الحلقة 101.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status