رولا يموت تضرب من جديد ، أثارت عارضة الأزياء رولا يموت موجة غضب جديدة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهورة بصورة عارية تماماً على موقع التواصل “إنستغرام” بجرأة عرفت فيها منذ ظهورها على الشاشات ومواقع التواصل الإجتماعي ولكنها أصبحت تتجاوز جميع الخطوط الحمر.

رولا وهي الأخت الغير شقيقة للفنانة هيفاء وهبي لا زالت تثير غضب الجمهور بجرأتها، وقد قامت بنشر صورة لها وهي عارية وتجلس على كرسي خشبي، مما أثار استياء النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي لأنها ترغب بالشهرة ولكن بطريقة خاطئة.

رولا يموت تعلق على صورتها العارية

وقد عادت يموت تستفز الجمهور بتعليقها على صورتها العارية حيث قالت:

“كل شيء في العالم يدور حول الجنس باستثناء الجنس!!”

ومن الجدير ذكره أن الجمهور دائماً ما ينصب على الصور التي تنشرها رولا يموت بسيل من الكلمات الخارجه عن السياق ويتهمها الكثيرون بأنها خادشه للحياء العام، وأن عليها أن تعاقب على هذه الأفعال لتكون عبرة لغيرها، ولكن هل من مستمع لهذه النداءات؟.

رولا يموت تضرب من جديد

ويطالب الجمهور والنشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي من الجهات الأمنية إتخاذ الإجراءات الصارمة ضد رولا شقيقة هيفاء، فالجميع سواء في هذا الوسط، خاصة بعد إخضاع ميريام كلينيك الى التحقيق بعد أغنية “فوتت جول” والتي ظهرت فيها الكثير من الإيحاءات الخادشة للحياء، ما جعل الوسط اللبناني ينتفض على هذه الأغنية ويتسببوا على إفشالها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *