تفاصيل الحلقة الأولى الموسم الخامس أحلى صوت ، الجميع ينتظر التفاصيل المتعلقة بالحلة الأولى من برنامج المواهب the voice أحلى صوت في موسمه الخامس والذي بدأ أولى حلقاته اليوم السبت 21/9/2019 والذي يعرض على قناة mbc1 بالإضافة الى القنة المغربية الجديدة mbc5 ، وكانت بداية الحلقة بفيديو برومو يتعلق بالموسم وظهر فيه اللجنة بقمة الإنسجام وخاصة أحلام وراغب.

زر الاستبعاد blocked

إضافة جديدة على برنامج أحلى صوت في الموسم الخامس وهو زر الاستبعاد أو blocked وهو يسمح لأعضاء اللجنة بضغطة مرة واحدة طوال الموسم ليتمكنوا من منع احد أعضاء اللجنة من ضم أحد الأصوات الى فريقة مما يزيد التحدي والحماسة في برنامج the voice 5 ويجعله موسم إستثنائي دون غيره من المواسم السابقة.

الحلقة الأولى الموسم الخامس أحلى صوت

بدأت الحلقة الأولى من الموسم الخامس من ذا فويس مع المشارك التونسي مهدي عربش وقد غنى مستعيناً بالدف للطفي بوشناق غنى الليل، وقد تلقى المدح الكثير من اللجنة وقد تمكن من إختطافه الفنان راغب علامة على الرغم من سقوط الفنانة أحلام ومحاولة إقناعه بالإنضمام الى فريقها.

المشاركة يمان الحاج 23 سنه من لبنان وقد أدت أغنية Bang Bang  للمغنية Nancy cinatra وقد أشعلت المسرح بهذه الأغنية وبدأت لجنة التحكيم تتخطفها ليفوز بها في النهاية محمد حماقي ويهديها الورود وبلوز خاص بفريقة بالإضافة الى إسوارة.

المشاركة أميرة شاكر من المغرب 26 عاماً وقد أدت أغنية واقف على بابكم للمغني فرج عبد الكريم، ولكن للأسف لم يدور لها أي كرسي من لجنة تحكيم برنامج ذافويس بموسمه الخامس وقد تلقت النصائح المهمة من اللجنة قبل خروجها من البرنامج.

برنامج ذافويس 5

المشارك محمد منصوري من المغرب 23 سنه وقد قدم أغنية الا لا يلالي من التراث المغربي، وقد قامت الفنانة أحلام بالضغط على الزر باللحظة الأخيرة من اداء المشارك محمد، لتتمكن أحلام من ضم المتشارك الأول الى فريقها.

المشارك أحمد رجب من مصر العمر 23 سنه وقد أدى اغنية عدوية للفنان محمد رشدي لتقوم أيضاً الفنانة أحلام بالضغط على الزر في اللحظة الأخيرة من أداء المشارك لينضم أيضاً الى فريقها.

The Voice 5

المشاركة حفيظة فالكوس من المغرب العمر 29 سنه وقد قامت بأداء أغنية مين عذبك للفنان محمد عبد الوهاب لتقوم سميرة سعيد بالضغط على الزر ويتبعها راغب علامه ومن ثم حماقي وأحلام بنفس الوقت، ولكن في النهاية انضمت حفيظة الى فريق محمد حماقي.

المشارك ربيع من سوريا حلب العمر 22 سنه والذي كان قد عاش قصة حزينة مع فتاة قد حجرته في يوم عيد ميلاده وقد انعزل عن العالم من خلال الموسيقى وقد ساعدته الموسيقى بالخروج من حالة الحزن الذي وقع فيها، ليقوم بأداء أغنية ياللي كان يشجيبك أنيني لأم كلثوم ليقوم كل من احلام وراغب وسميرة بالضغط على الزر مع بعضهم ليلحقهم محمد حماقي في لحظة أشعلت مسرح ذا فويس، وقد إنضم في النهاية الى فريق الفنانة سميرة سعيد ليكون أحد الأعضاء بفريقها على الرغم من الإغراءات الكثيرة التي قدمها له أعضاء لجنة تحكيم ذا فويس.

برنامج ذا فويس 5

المشارك شرف أحمد من المغرب العمر 22 عاماً وقد أدى أغنية يا مسهرني لأم كلثوم لتقوم الفنانة أحلام بالضغط على الزر ولف الكرسي لتكون الوحيدة وبذلك ينضم الى فريقها.

المشارك عمر العطاس العمر 16 سنة من المملكة العربية السعودية من المدينة المنورة وقج أىدى أغنية its’s a man’s world  للفنان James Brown لتقوم الفنانة سميرة سعيد بالضغط على الزر في اللحظة الاخيرة وينضم الى فريقها.

المشارك حسن جمال التميمي العمر 19 سنة من جدة المملكة العربية السعودية وقد أدى أغنية مجموعه انسان للفنان محمد عبدو ولم يقم اي من الفنانين بالضغط على الزر لاختياره .

تفاصيل الحلقة الأولى الموسم الخامس أحلى صوت

المشاركة أمل شريف من تونس وعمرها 31 سنه وقدمت أغنية something go a hold on me  للمغني Etta james وقد قامت الفنانة سميرة سعيد بالضغط على الزر من أول الأغنية، يتبعها حماقي ومن ثم راغب علامة وليقوم هذا بالضغط أيضاً على زر أحلام، وتنضم في النهاية الى فريق محمد حماقي.

المشارك سلام جاسم من العراق العمر 24 سنة وقد أدى أغنية موال تراثي عراقي للفنانة زهور حسين وقد إنضم الى فريق الفنانة احلام بعد أن قامت بالضغط على الزر في اللحظة الأخيرة من أداءه للاغنية.

المشارك ربيع سلوم من سوريا العمر 26 سنه وقد أدى أغنية ما أروعك للفنان نبيل شعيل وقد تمكن من خطف الزر من الفنان راغب علامة في اللحظة الاخيرة من الأغنية.

أحلام تعطي راغب زر blocked بسبب ابراهيم

المشارك ابراهيم مشولي من المملكة العربية السعودية العمر 33 عاماً وقد أدى أغنية وانسيم السحر أبو بكر السالم وقد ضغط أعضاء لجنة التحكيم جميعهم الزر له لتيدأ مرحلة العراك على ضمه لفريقه لينضم في النهاية الى فريق أحلام.

فيديو لقطات الحلقة الأولى من الموسم الخامس من أحلى صوت

https://www.youtube.com/watch?v=3ro3tse80XU

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *