التخطي إلى المحتوى

مسلسل حب خادع الحلقة 98 ، لا زلنا نتابع معكم أحداث المسلسل الهندي المدبلج حب خادع في حلقته 98 حيث أصبح ملخص حب خادع ترند على موقع البحث جوجل حيث يبحث الكثيرون على كلمات مسلسل حب خادع ، حب خادع مدبلج ، ونتابع معكم من خلال موقعكم ثقفنا كل يوم بالحديث عن كلمات بحثية تتعلق بالمسلسل مثل مسلسل هندي ، قصة مسلسل حب خادع ،  والكثير من الكلمات التي توصلكم الى ما ترغبون به من المسلسل الهندي المدبلج حب خادع في حلقاته المحدثة كل يوم والذي يعرض على قناة mbc Bollywood في تمام الساعة 7:00 مساءاً.

مسلسل حب خادع الحلقة 98

نتابع معكم احداث المسلسل الهندي المدبلج حب خادع في الحلقة 98 ، مع تارا وديب الذي يأتي لها في السجن كما شاهدنا في الحلقة السابقة من مسلسل حب خادع الحلقة 97 حيث يحاول ديب أن يعقد إتفاق مع تارا ليكشف مكان تشاواني وريدهي زوجة أخيها لاروهي، ولكن لم يفلح ديب في معرفة مكانهما لأن تارا تحاول أن تراوغ بشدة مع ديب وتخبره أنها ستقتله لأنه يعرف انها تارا وأنقذ اروهي بدلاً منها.

شاهدوا الحلقة 98 اضغط هنــــــا

أحداث مسلسل حب خادع الأحد 22-9-2019

اروهي تلحق ديب الى السجن وتراه مع تارا وتتذكر كيف أن ديب حاول أن يحبسها في المنزل ويربطها بالكرسي ليمنعها من الخروج، لتقرر اروهي ان تذهب الى تارا وتحاول أن تعقد معها صفقة بأن تخرجها من السجن بالمقابل أن تخبرها أين ريدهي وشواني، وتستمر أحداث مسلسل حب خادع 98 مع ديب الذي يحاول أن يؤثر على تارا حيث يتصل على شخص ويقول له أن يحرق أوراق الكفالة، وهنا تارا تقول أنها ستخبره أين هم، فيقول ديب أنه سيتأكد بالأول اذا كانت صادقة أم لا وأنه سيذهب الى مكانهم ليتأكد إذا كانت تارا أم اروهي.

حب خادع حلقة اليوم

يخرج ديب وتلحقه اروهي مباشرة ويصلان الى المكان ويدخل ديب قبلها ويخرج من المكان وتتفاجأ اروهي وتتسائل ما الذي حدث، ويحاول ديب جاهداً أن يبعد اروهي عن المكان ولكنها تدخل اليه وتنصدم بوجود سكين مليئة بالدماء وأيضاً شال ريدهي، لتغضب وتبكي كثيرا وتطلب من حبيبها ديب أن يساعدها بالعثور عليهما.

ملخص حلقة 98 حب خادع

روما تتصل على ديب وتطالبه بأن يحضر مسرعا الى مركز الشرطة ويحضر معه تارا (اروهي) ليظهر بتقرير الـ DNA  ان التي بالسجن هي اروهي، فكيف ذلك؟ لنكتشف فيما بعد أن ديب قام بتغيير العينات ليثب أمام الجميع أن التي بالسجن اروهي، وبهذا يكون ديب قد أنقذ حبيبته من براثن هذه العائلة الشريرة.

ملخص الأحد – مسلسل حب خادع الحلقة 98

طبعا في السجن تعتقد تارا أن والدتها روما قد علمت من هي من الفحص لتنصدم أن روما تصفعها مرتين على وجهها وتقول لها بل أنتي عدوتنا اروهي وسوف نتخلص منك الآن الى الأبد، وفيما بعد يتم معاملة تارا معاملة قاسية في السجن وتتوعد بالإنتقام من الجميع وأولهم ديب، وبنفس الوقت يستمر ديب باستفزاز اروهي بأنها تارا وليس اروهي، وفي وقت لاحق يحاول ديب أن يعالج ديليب من خلال طبيب أجنبي وتصاب روما وبريتفي بالتخوف في حالة أن ديليب قد شفي من هذا المرض، فسوف يكشفهم على حقيقتهم، ولكن روما تحاول أن تطمئنه أن هذا الأمر لن يحدث في أحدث المسلسل الهندي المدبلج “حب خادع“.

هل تارا تقتل ديب ؟

يستمر التشويق في المسلسل الهندي حب خادع بعد أن يتم إحضار تارا الى المستشفى لتتلقى العلاج من التعذيب الذي نالته من السجن، وفي مشاهد لاحقة يحضر ديب ديليب الى المستشفى نفسها ةتراهم تارا، لتتناول تارا السكين وتقرر أن تقتل ديب بسبب خيانته لها، فهل تنجح تارا في قتل ديب ؟ هذا ما سنتابعه معكم في الحلقة القادمة من المسلسل الهندي المدبلج حب خادع الحلقة 99 ليوم الإثنين 23-9-2019.

فيديو يتحدث عن حلقة 98 مسلسل حب خادع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status