صفاء سلطان تقلد الفنانين ، فاجئة الفنانة السورية صفاء سلطان الجمهور خلال مشاركتها في برنامج “صدى الملاعب” في موهبتها الكبيرة في تقليد الفنانين منهم أصالة و أحلام ونانسي وهيفاء وهبي وأيضاً الإعلامية وفاء الكيلاني، والعديد من الشخصيات البارزة في الوسط الفني وغيره، وقامت بتقليد طريف للفنانين في حديث مشترك بين أحلام وأصالة وجورج وسوف، ليصفق لها الجمهور بحرارة كبيرة.

صفاء سلطان تقلد الفنانين

برنامج صدى الملاعب الذي يقدمه الإعلاني الشهير مصطفى الآغا إستضاف إيميلي إبنة صفاء سلطان وكان حضورها لافتاً للحضور، حيث شاركت والدتها في أغنية مشتركة كشفت من خلالها عن موهبتها المميزة جداً في الغناء، وكانت قد أجابت عن علاقتها بوالدتها من خلال فقرة الأسئلة السريعة ضمن برنامج صدى الملاعب.

أعمال صفاء سلطان

في سياق آخر تم الكشف عن الأعمال الجديدة التي ستنضم لها الممثلة السورية صفاء سلطان، حيث إنضمت مؤخراً الى مسلسل “ببساطة2” لتكون من ضمن قائمة أبطاله، والمسلسل من إخراج تامر إسحق، بالإضافة الى مشاركة سلكان في لوحة والتي تحمل العنوان التالي “على قد بساطك” بالمشاركة مع باسم ياخور وأيضاً يزن السيد.

المهرجان اللبننين وصفاء سلطان

وعلى حسب ما تم نشره من أخبار تتعلق بالممثلة السورية صفاء سلطان أنها ستتوجه الى لبنان للعاصمة بيروت حيث من المقرر أن تكون إحدى المكرمات في المهرجان اللبناني للسينما في دورته العاشرة.

فيديو صفاء سلطان تقلد أصالة أوحلام بطريقة مبدعة

صفاء سلطان في برنامج مصطفى الآغا صدى الملاعب

دخول مميز لصفاء سلطان في برنامج صدى الملاعب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *