مسلسل عروس بيروت الحلقة 14 ، فقد جذب مسلسل عروس بيروت إنتباه الآلاف من المشاهدين من الوطن العربي وخارجه والذي يعرض على قناة MBC4 وعلى موقع SHAHID NET ، لهذا فالجميع يترقبون أحداث الحلقة الجديدة من عروس بيروت خاصة هذا المساء الأربعاء 18/9/2019 في حلقته الرابعة عشر.

أحداث مسلسل عروس بيروت الحلقة 14

حيث تجري أحداث المسلسل المشوقة بعد وقع ثريا وفارس في الفخ الشيطاني الذي نصبته والدته والتي تهدف في إنفصالهما كما شاهدناها في أحداث الحلقة 13 من المسلسل اللبناني عروس بيروت، وذلك نتيجة الخلافات المتزايدة بينهما في الفترة الأخيرة والتي تجعل من والدة فارس دائمة الغضب على ثريا، فهل تنجح في التسبب في طلاق ثريا وفارس؟.

ملخص الحلقة 14 من المسلسل عروس بيروت

والدة فارس تسعى بكل الطرق من أجل إنفصال إينها فارس عن ثرياً فهل تنجح في ذلك، خاصة بعد أن وقعت ثريا على عقد التنازل عن مؤخرهاً بعد وقوعها في فخ حماتها، وأوهمتها أن عقد الطلاق مقدم من زوجها فارس وذلك عن طريق المحامي بشير وعرض عليها صورها وهي تشرب الخمر مع صديقاتها، لتصدق ثريا الأمر وأن فارس يرغب بالطلاق منها، ولكن بعد مرور الأحداث لتصارح ثريا فارس بالامر ليكتشفا معاً انهما وقعا ضحية مؤامرة خبيثة من والدته.

تفاصيل المسلسل عروس بيروت

تدور أحداث مسلسل عروس بيروت حول قصة حبيبين من طبقتين وختلفتين هما فارس الغني وثريا متوسطة المعيشة والتي تعمل في مقهى ليلي، لترفض عائلة فارس أن يتزوج إبنهم فارس من ثريا إلا أن إصرار فارس يمكنه من الحصول على ثريا والزواج بها، وهنا تبدأ الصراعات في العلاقات بين العائلة وخاصة الحماية والدة فارس وكنتها ثريا.

مسلسل عروس بيروت الحلقة 14

يقوم بدور فارس الفنان ظافر عابدين، بينما شخصية ثريا الفنانة كارمن بصيص، والمسلسل منقول عن مسلسل تركي ولكن بنكهة مختلفة، فيا ترى أي من التركي واللبناني هو الانجح؟ لكم الرأي في تعليق أسفل الفيديو.

موعد عرض مسلسل عروس بيروت

اسم القناة مواعيد العرض الإعادة  الاولى الإعادة الثانية
قناة أم بي سي 4

MBC 4

في تمام الساعة 9:00 مساءً السعوديةوالساعة 8:00 مساءً بمصر في تمام الساعة 2.30 صباحًا. في تمام الساعة 6.30 صباحًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *