مسلسل لكنه لي الحلقة 42 ، تشهد الحلقة تطورات كبيرة في علاقة الحب بين بريرنا وانوراج خاصة بعدما علقا في أعمال الشغب بين الأحزاب.

ويحاول أنوراج أن ينقذ بريرنا في كثير من المواقف ويبقى المجرمون يلاحقوهم في كل مكان، ويدافع أنوراج عنها ويحميها من التعرض للضرب ويصاب بأذى وينجرح بيده.

مسلسل لكنه لي 42 ، وتقوم بريرنا بعلاج جرح انوراج في المعبد بعد أن ابتعدا على الأخطار، وبعد هدوء الموقف يتركها ويذهب ليتفحص الطريق وإن كان يستطيعا العودة الى المنزل.

وفي هذه الأوقات تكون ميشكا غاضبة جداً من أنوراج بعد أن إكتشفت علاقته ببريرنا، وتحاول الإستعانة بأختها كوماليكا ولكنها لا تجد نفعاً منها.

وفي مشهد لاحق من أحداث الحلقة 42 من مسلسل لكنه لي يظهر لنا كوماليكا عالقة بمنطقة الأحداث والهجوم ويعتدي عليها أحد المهاجمين بالضرب ولكن أنوراج يقوم بحمايتها، لتقع كوماليكا في حبه مباشرة.

وهنا ستبدأ أحداث جديدة مع كوماليكا وأنوراج وتكون نهايتها أنه سيتزوج من كوماليكا ولكن في احداث لاحقة جداً من مسلسل لكنه لي.

ملخصات سابقة

ملخص الثلاثاء مسلسل لكنه لي الحلقة 13 ،  تستمر محاولات أنوراج في كشف حقيقة نافين بأنه رجل خائن ولا يستحق بأن يتزوج من بريربنا، ويحاول أنوراج أن يصل الى زوجة نافين السابقة ليكشف حقيقته أمام الجميع وخاصة عائلته في محاولة منه أن ينقذ بريرنا من هذا الزواج الفاشل قبل أن يبدأ، فهل سيستطيع أنوراج أن يفشل زواج نافين من بريرنا ؟، هذا ما سنتابعه معكم في أحداث المسلسل الهندي لكنه لي في ملخص الحلقة 13 ليوم الثلاثاء 17-9-2019.

أحداث مسلسل لكنه لي ملخص الحلقة 13

تبدأ الحلقة مع أنوراج يخبر فيها بريرنا أنه سيحاول جاهداً من أجل إفشال هذا الزواج، ولكن بريرنا تحاول منعه في الوقت نفسه يأتي نافين الى غرفة أنوراج ويشعر أنه هناك أحد في الحمام، ويستعلم عن الأمر ليكتشف أن أنوراج في الحمام، ولكنه يعلم أن هناك فتاة معه ولكنه لا يتوقع أن تكون بريرنا، ويحاول نافين جاهداً أن يكشف من هي الفتاة التي بالحمام ولكن انوراج يفشل كل محاولاته، على الرغم انه في لحظة من اللحظات كان يحاول أنوراج أن يكشف أمام خاله نافين أن بريرنا معه في الحمام في محاولة منه لإفشال الزواج وأن يفسد العلاقة بين نافين وبريرنا، ولكن الاخيرة تمنعه من فعل هذا.

المسلسل مسلسل لكنه لي الحلقة 13 الهندي

نافين يخبر أنوراج أن أجمل فتاة في الهند وإسمها كاموليكا بأنها ستأتي للحفلة من أجل أن يتزوجها وأن هذا تخطيط من والدته، لتتفاجأ بريرنا بالأمر وتسأل أنوراج عن هذا الموضوع ليخبرها أنه لا يريدها وأن والدته ترغمه على المضي في الزواج من كاموليكا، ويخبر بريرنا أنه يرغب فقط بالزواج من فتاة مثالية لأنه مثالي، وفي الوقت نفسه يستمر نافين في عمل الطقوس من أجل خطبته على بريرنا وتقوم العائلتين بإستبدال الهدايا كما هو متعارف من عوائد وتقاليد في الزفاف.

نافين يقوم بمدح بريرنا أمام الجميع وأنها أغلى هدية ممكن أن يقدمها أهل العروس وأنه محظوظ كثيراً لحصوله على بريرنا كزوجة له، ويقدم نافين لبريرنا هدية ثمينه ولكنها ترفضها وتقول له أنها ستجعل الجميع يحترمونها لأخلاقها وتعليمها وليس لما تلبسه من أشياء ثمينة.

المسلسل الهندي لكنه لي مدبلج

يستمر أنوراج في محاولته لإبقاء الإبتسامة على وجه بريرنا ويستطيع الحصول على عنوان زوجة نافين من خلال سيد، ويذهب مسرعاً للقائها في حين تأتي كاموليكا ليسقط منديلها على الأرض في اللحظة التي يمر من جانبها أنوراج لينزل الى الأرض ليلتقط شيئاً لتظن كاموليكا أنه ليلتقط لها المنديل كما يفعل الكثير من الشباب الذين يحاولون الحصول الى رضاها، ولكنها تنصدم أنه لم يعطيها أي إهتمام وأنه إلتقط قطعة من الزجاج خوفاً منه أن تؤذي أحداً في الطريق، لتصاب كاموليكا بالغيظ من هذا التصرف.

من هي كاموليكا ؟

كاموليكا تكون إينة الوزير السيد تشوبي وهي فائقة الجمال وجميع الشباب يتمنون رضاها ويركضون خلفها، وبعد أن دخلت كاموليكا حفل خطبة نافين وبريرنا ينبهر الجميع بجمالها، فهل سنستطيع اليوم رؤية وجه كاموليكا أم سيزيدنا المخرج تشويقاً لرؤيتها؟، بينما يستمر أنوراج في محاولة التواصل مع زوجة نافين السابقة أو حبيبته كما يظهر لنا، وبعد دخوله الى المنزل يستطيع أنوراج الحصول على صورة تجمع نافين مع السيدة التي رآها في الفندق، ليخرج مسرعاً من المنزل قبل أن تعود السيدة ويذهب مباشرة الى المنزل ليلتقي ببريرنا ويخبرها أنه وجد الدليل، وتنتهي الحلقة.

المسلسل الهندي لكنه لي تقرير

في أحداث داخل الحلقة 13 من المسلسل الهندي المدبلج مع سيد الذي يخبر بريرنا أن البنك رفض القرض لوالدها حيث أنه سيتعاقد بعد عامين وأن الفترة المحددة للقرض هي ست سنوات، لتقوم بحل المشكلة وتقول أن بإمكان أخاها شيخار أن يكمل عن والدها، فيا ترى ما هي أحداث الحلقة 14 من المسلسل الهندي المدبلج لكنه لي ليوم الأربعاء 18/9/2019 فتابعوا معنا ليصلكم كل ما هو جديد من احداث قصة مسلسل لكنه لي، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي.

قد يهمكم الإنضمام الى:

  • قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط هنا.
  • جروب الواتساب من هنا .
  • صفحة  فيسبوك من هنا .

وننتظر عزيزي الزائر الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع ودعوة أصدقائك للمتابعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *