التخطي إلى المحتوى

مسلسل حب خادع الحلقة 130 تبدأ الحلقة مع اروهي تهرب من ديب وتتمكن من الإختفاء من أمام ديب وعصابته، ويغضب ديب ويعطي رجاله فرصة 24 ساعة من أجل العثور على اروهي.

تذهب اروهي بعد عناء طويل الى منزل تشاواني، وتخبره عن موضوع ديب وسبب تغيير وجهها وأن أنجالي الحقيقية تملك ثروة هائلة، لهذا قام ديب بتغيير وجهها ليحصل على هذه الثروة.

مسلسل حب خادع ، وأثناء هذا تتقيأ اروهي دم وتخاف على طفلها وتعتقد ان جنينها حدثت له مشكلة وتذهب للمستشفى للمعاينه، وهناك يخبروها أن جنينك ضعيف وبحاجة الى أخذ فحوصات من زوجك لتحديد العلاج المناسب لك.

مسلسل حب خادع الحلقة 130

تصل أخبار الى ديب أن آروهي في المستشفى ويذهب مباشرة الى هناك، ويختبيء وراء الستارة في غرفة اروهي، ويأتي فيرات الى المستشفى ويلاحظ أن هناك شخص ما يختبيء وراء الستارة ويريد ايذاء آروهي.

يقوم فيرات بإطلاق النار باتجاه الرجل دون أن يراه، ويصيبه إصابة مباشرة في ذراعه، ويتمكن ديب من الهرب قبل أن يراه فيرات.

مسلسل حب خادع ، تستغرب اروهي من فيرات كيف علم أن هناك شخص وراء الستارة ويريد قتلها، ليخبرها فيرات أن هذا الشخص هو ديب ويريد أن يقتلك مثلما فعل مع أبيك ليحصل على الثروة.

تذهب اروهي الى ديب وتهدده بالسكينة في صباح اليوم التالي، وتقول له كل ما عرفته من مخططاته وعن سبب تغيره لوجهها، وتسأله هل إذا نفذت كل طلباتك هل ستتركني وشأني؟.

يوافق ديب على طلبات اروهي ويذهبان الى مكان الخزنة وتقف اروهي أمامها ويفتح الباب على بصمة وجهها، وتكون المفاجأة أن الخزنة فارغة، وتضحك اروهي وتقول له أنك تريد فقط المال ولا تريد الحب.

والى هنا تنتهي أحداث الحلقة 130 من المسلسل الهندي حب خادع فيا ترى ما الذي سينتظرنا من أحداث قادمة مع ملخص الحلقة 131 من حب خادع، وهل سيتمكن ديب من الحصول على ثروة أنجالي؟.

قد يهمكم الإنضمام الى:

  • قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط هنا.
  • جروب الواتساب من هنا .
  • صفحة  فيسبوك من هنا .

وننتظر عزيزي الزائر الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع ودعوة أصدقائك للمتابعة.

حلقات سابقة

مسلسل حب خادع الحلقة 95 ، يستمر التشويق في أحداث المسلسل الهندي الذي يعرض على قناة ام بي سي بوليوود بعد أن تغيرت شخصية ديب الى شخص قاسي القلب ويلجأ الى القسوة في كل أعماله من أجل أن ينتقم مما فعلته به آروهي في لندن في محاولة منه أن يشعرها بالأسف الشديد لأنها حرقت له قلبه بعد أن كان يحبها حباً شديداً.

مسلسل حب خادع

ملخص الحلقة 95 من مسلسل حب خادع

ففي تفاصيل ملخص حلقة 95 اليوم الثلاثاء 17/9/2019 من حب خادع تبدأ اروهي في البحث عن ماضي ديب في محاولة منها بالعثور على عائلته، ولكن ديب يشعر بالغضب منها ويطلب منها الإبتعاد عنه، وفي نفس الوقت تصبح روماً أكثر إعجاباً بديب وما يقوم به من أجل إسعادها وأنه ينفذ جميع طلباتها دون تذمر بعكس إبنها فيرات.

تابعوا أحداث الحلقة 96 من المسلسل الهندي المدبلج حب خادع

اروهي تحاول من خلال الميدالية التي عثرت عليها في أغراض ديب ومن خلال محل الجواهر أن تعثر على أصل هذه الميدالية لتتسبب من غير قصد منها أن تقطع صورة والدته لديب، ليغضب ديب منها أكثر ويطلب منها الابتعاد عن كل ما يخصه سواء بالماضي أو الحاضر، وأنه لم يعد يحبها وأن لا تحاول أن تثير مشاعره من جديد لأن قلبه مات الآن، ويبدأ ديب في البحث عن تارا الحقيقية.

مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 95

اروحي تبدأ التخطيط من جديد وتكتب رساله أنها راحلة عن المنزل لأن ديب لا يريدها في محاولة منها للبحث عن عائلة ديب وأيضاً عن أخاها تشاواني، وأثناء تجهيزها للشنطة تفتح الخزانة ليسقط أمامها جثة “مهراج” طباخ المنزل، لتصرخ آروهي ويجتمع الجميع على صوتها وينصدموا مما رأووه، في الوقت نفسه تقول آروهي أنها لم تقتله ولكن فيرات يلجأ الى كاميرات المنزل ليكتشوا أن تارا هي من قامت بقتل مهراج، تنصدم آروهي وتعلم أن تارا قد عادت ولكنها لا تستطيع أن تخبر العائلة بهذا الأمر، ديب في داخله يعلم أن تارا من قامت بقتل مهراج، ويصل آروهي رسالة تهديد من تارا وتطلب منها أن تأتي لرؤيتها وإلا قتلت تشاواني.

هل تارا تقتل تشاواني ؟

تذهب اروهي الى تارا وتعقد تارا اتفاق جديد مع اروهي بأن تقوم بقتل أحد من البطاقات التي تعطيها تارا الى اروهي وتحتوي على اسماء ديب وروما وبريتفي، وتقول تارا لاروهي انها منذ فترة طويلة ترغب في قتل بريتفي بعدما علمت قصة خيانة والدتها معه، وتطلب من اروهي أن تقوم بقتل بريتفي ومعها فترة حتى المساء لتنفذ هذا الطلب وإلا فإن تارا ستقوم بقتل تشاواني.

اروهي تكون مضطرة لتنفذي أوامر تارا في محاولة منها لانقاذ تشاواني من أيدي تارا، وتذهب للمنزل وتفكر في طريقة لتخرج من هذه الورطة، لدرجة أنها فكرت أن تخبر الجميع بحقيقتها ولكنها تعلم أنها لن تخرج من هذا الأمر بسلام، وأثناء سيرها وجدت سكين عليها دماء أسفل بريتفي وظنت أنه قتل على يد تارا، وتقوم بالإمساك بالسكين وتحاول ايقاظ بريتفي فيستيقظ بريتفي وينصدم عند رؤية اروهي التي هي تارا بنظرها تقف أمامه وهي تحمل السكين، ويصرخ بها ويتهمها أنها عادت تارا لحالتها السابقة وأنها تحاول أن تقتله وياتي الجميع وينصدم مما رأوه وينتهي المسلسل عند هذه اللحظة.

أحداث مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 96

سنتابع معكم أحداث الحلقة 96 من المسلسل الهندي المدبلج حب خادع ليوم الأربعاء 18/9/2019 والذي يعرض على قناة ام بي سي بوليوود كل يوم من الاحد الى الخميس في تمام الساعة السابعة مساءاً، فلا تنسوا بمتابعتنا كل يوم ليصلكم كل ما هو جديد من ملخص حلقات مسلسل حب خادع.

ملخص حلقة اليوم حب خادع

مسلسل حب خادع الحلقة 94 ، نتابع معكم أحداث المسلسل الهندي (حب خادع) الحلقة الرابعة والتسعون في ملخص الحلقة مع آروهي التي ترى أن ديب لا يزال على قيد الحياة بعد أن قامت بقتله بلندن ولكنها إكتشفت حقيقة أن ديب هو الشخص الطيب والذي كان يقف دائماً الى جانبها وأن عائلة تارا هم جميعاً أشخاص مجرمين، وتركض الى ديب وتحضنه لتكتشف أنها لا تحلم وأنه واقف أمامها حقيقة، ويكاد أن يسقطها ديب على النار ويخبرها أنه أصبح يكرهها كثيراً لأنها قتلت حبها في قلبه بعد أن حاولت قتله في لندن.

ملخص الإثنين – مسلسل حب خادع الحلقة 94

نتابع أحداث المسلسل الهندي حب خادع والذي يعرض على قناة mbc bollywood طبعاً فيرات وروما وبريتفي ينصدمون كثيراً بعد سعادتهم التي لم يمر عليها فترة بسيطة بعد علمهم أن ديب قد قتل، وتطلب روما من تارا التي هي آروهي أن تقوم بمراقبة ديب وتخبرها بكل تفاصيله اليومية، وأن لا تخبره أنهم كانوا سعداء بخبر موته، لتتفاجأ اروهي أن روما هي الوحيدة التي تعلم بأمر عائلة ديب وأنه ليس يتيم كما أخبروه منذ الصغر.

اروهي تسمع ديب وهو يبكي الى ديليب زوج روما ويخبره أن آروهي قتلت الحب في قلبه بعد أن أنعشته بتمثيليتها عليه، وتحاول آروهي جاهدة أ، تعتذر الى ديب عما فعلته به في لندن ولكنه يستمر في كرهها ويخبرها أنه يكره هذا الوجه وأنه أخرجها من حياتها ولا يرغب بوجودها في حياته، وأنه سيعيش فقط من أجل الكراهية.

معرفة ديب بحقيقة آروهي

ديب يفاجيء اروهي انه يعلم أنها اروهي التي بالمنزل وليست تارا وتستمر بإخباره انها تحبه ولكنه يقابلها بالكره، ويتركها ويخرج مسرعاً وتتبعه اروهي ولكن عند السيارة تتعرض له تارا ويظن انها اروهي ويقوم بدفعها الى الشجرة، لتتوعد تارا بأن تنتقم من اروهي وتستعيد ديب الى حبها.

روما تستمر بمحاولتها للوصول الى السياسة وتلتقي بالوزير الذي يطلب مساعدتها في محاولة إخلاء حي سكني من الفقراء، ليأتي ديب ويقول لروما أنه سيساعد في هذا الأمر ويحضر الشخص “مانوش باتيل” الذي يحرض الفقراء على عدم الخروج من منازلهم، لتنصدم اروهي بالشخصية الجديدة التي ظهر بها ديب وكيف أصبح قاسي القلب ولم تعد عنه رحمة، ويجبر الرجل على إحضار التواقيع بالإخلاء من الفقراء ويعطيه وقت حتى المساء.

ماذا يوجد في ميدالية ديب ؟

أسرار عائلة ديب الأصلية تتلخص في الميدالية التي وجدتها اروهي مع ذكريات آروهي، ويرى ديب أن اروهي وجدت ذكرياته ليقوم بحرقها مباشرة وينزعج كثيرا، ويحذرها من ذكر عائلته مرة أخرى، لتذهب اروهي الى المعبد وتحاول أن تطلب من الحكيم أن يساعدها والتخلص من مشاكلها.

انتظرونا في أحداث المسلسل الهندي حب خادع الحلقة 95 ليوم الثلاثاء 17/9/2019 على موقعكم ثقفنا كل يوم، فلا تنسوا متابعتها كل يوم ليصلكم كل ما هو جديد.

لا تنسوا متابعتنا باستمرار ليصلكم كل ما هو جديد من أخبار المسلسلات الهندية المدبلجة للعربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status