التخطي إلى المحتوى

يوبانكر ، إن كنت قد سمعت هذه الكلمة من قبل فسيزيدك هذا المقال معلومات جديدة لتضيفها لما تملك، و أن كانت جديدة عليك فلا بأس سنحيطك بكل ما تحتاجه لننعرف على الفوركس من تسميته، أساسياته، طبيعة عمله، كيفية تداوله و لماذا نتداول به.

سبب التسمية يوبانكر

Foreign exchange- سمي فوركس اختصارا لكلمتي

حيث جمعت الأحرف الأولى من الكلمتين ليكون الناتج فوركس و تعني سوق الصرف الأجنبي حيث يتم فيه تبادل العملات مثلا يورو مقابل دولار أمريكي أو دولار أمريكي مقابل الجنيه الاسترليني فالأمر المهم هو تبادل أزواج العملات أيا كان نوعها و الأمر يتطلب أن تكون ملما بتغيرات أسعارهم و تسحير ذلك باحترافية لجمع المال.

أتعلم أن سوق الفوركس يتم فيه تداول مالي بمقدار 5.09 تريليون دولار أمريكي يوميا؟! و هذا ما جعله يتصدر بقية الأسواق و يكون الأول في التداول المالي و يتميز أيضا بأنه أكثر نشاطا و سيولة و سهولة في التعامل.

أساسيات الفوركس:-

إذا فكرت في أن تكون متادولا في فوركس يتوجب عليك معرفة أساسيته أولا أزواج العملات ببساطة تعني اختيار عملتين مثلا اليورو مقابل الدولار الأمريكي، فاليورو يعد عملتك الأساسية و أيضا يطلق عليه عملة العملات أما لدولار الأمريكي فيعتبر العملة المقابلة.

ثانيا عليك معرفة السبريد و النقاط و يعني ببساطة الفرق بين سعر البيع و الشراء لأداة مالية محددة في سوق المال خلال فترة زمنية محددة، ويتم حسابه بالنقاط أو البيب و يتأثر مقداره بأجواء سوق المال، مقدار تداول الأداة المالية و سيولة الأداة الأساسية.

ثالثا الرافعة المالية و علاقتها بالتداول، الرافعة المالية هي التي تساعدك في الحصول على عائد ضخم من استثمار بسيط أي مضاعفة جهود بلا زيادة موارد، و تستخدم لتوسعة أصول الأفراد و لزياة احتمالية الأرباح. أما عن دورها في التداول فتساعدك على التحكم في مال أكبر من رأسمالك المودع ،و عن علاقتها بالفوركس فتمكنك الرافعة من إبرام صفقات أكبر من رأسمالك ب 500 مرة.

تداول الفوركس مع يوبانكر  :-

قد يتبادر لذهنك كيف يتم تداول الفوركس! يتم بطريقتين أولا الفوركس الفوري و الذي يطلق عليه أيضا الهامش فيه يتم شراء و بيع العملة الفعلية، ثانيا طريقة عقود الفروقات تعني تداول يعتمد عل تحركات الأسعر دون الاحتياج لعملية الشراء.

المتداولين الأكثر أهمية في فوركس هم البنوك المركزية، البنوك الخاصة، الحكومات، صناديق الاستثمار، صناديق التحوط، الوسطاء، المحترفين و المبتدئين.

سوق الفوركس يتأثر بتأثر العملات حسب الفائدة، معدل التضخم، إجمالي الناتج المحلي، الكوارث الطبيعية و الأخبار السياسية و الاقتصادية.

لماذا يفضل الاستثمار في الفوركس

– لأن العمل في الفوركس متاح 24 ساعة لمدة 5 أيام بالأسبوع، أكثر سيولة، للسمسرة رسوم منخفضة و يمكنك التداول من أي منطقة جغرافية مادمت تمتلك كمبيوتر و اتصال بالانترنت.

اهم اسرار ونصائح التداول مع يوبانكر  ubanker

أهم شركات الفوركس هي يوبانكر:-

إذا أردت أن تحلق في سماء الفوركس ستوفر لك يوبانكر الأجنحة لتحلق و ستأمن لك رحلتك كاملة كما أنها تقدم لك المساعدة متى ما احتجت لها.

هي شركة استثمارية يونانية مسجلة و مرخصة، ubanker شركة

تعد صاحبة المركز الأول ضمن الشركات العالمية المهتمة بالتداول عبر الانترت تفوقت عليهم جميعا بخدماتها المميزة و إرضاء كافة أفرادها كما أنها تمتلك قدر كبير من المصداقية و توفر لك رصة التداول الإقليمي و العالمي و تضمن التواصل مع أفضل الخبراء العالميين في مجالات التداول عبر المواقع الإلكترونية لكسب المال من خلال جهد غير كبير.

موقع يوبانكر  ubanker لا يرمي للربح في أسرع وقت و لا صفقات رابحة بصورة جنونية في وقت قصير بل يهدف إلى تمليكك الخبرات الاستثمارية التي تحتاجها للتداول و يريد أن يكسبك المعرفة عن ماهية الاستثمار و التداول حتى تكون فاهما لكل ما يجري حولك تقدم هذه الشركة العملاقة دورات تدريبية مجانا لتوفر لأفرادها المعرفة و الخبرة الكافية عن التداول و العملات و طرق استخدام الأدوات التجارية التي يوفرها الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *