تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي وبشكل خاص على موقع “تويتر” مقطع فيديو قصير يتحدث عن السيارة الألمانية BMW، حيث يكشف مقطع الفيديو القصيرعن الإمكانيات الهائلة والمميزات الكبيرة التي تتمتع بها هذه السياره الجديدة BMW 7 series.

السياره الجديدة BMW 7 series

وقد تبين أن السيارة الألمانية الجديدة مزودة بأنظمة إلكترونية متطورة جداً تسمع للراكب بأن يدخل في أجواء ممتعة بعدة طرق من حيث توفير الشاشات الإلكترونية والاماكن الساحرة التي سيستمتع بها الراكب داخل السيارة.

وقد تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشكل خاص في جمهورية مصر وقد تم الإعلان أن سعر سيارة 740 bmw 7 series يصل الى 2,600,000 جنيه فقط، فهل أنت من عشاق هذا النوع من السيارات؟، إذا سارع الى شرائها وتمتع بأجمل اللحظاتk والآن تابع معنا الفيديو التالي.

نتمنى أن يكون هذا الفيديو قد نال على إعجابكم وأوصل اليكم المعلومات التي تريدونها عن هذه السيارة، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا، ونتمنى منكم إستمرارية العودة الى الموقع بشكل يومي من أجل تشجيعنا على تقديم المزيد لكم إن شاء الله، دمتم بخير.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *