سيدة أمريكية تقضي ليلة في فندق ، كثيرة هي القصص التي نتفاجأ بها من حين لآخر والتي تحدث في الفنادق سواء المشهورة أو غيرها، وهذا يدل على الإهمال وعلى عدم الأمانة في العمل والذي يقع ضحيتها دائماً هو الزائر لهذه الفنادق.

حيث رفعت سيدة أمريكية دعوى قضائية مفادها أن أحد الفنادق في مدينة نيويورك قاموا بتصوريها دون علمها وهي عارية أثناء قيامها بالاستحمام داخل غرفتها، وذلك في عام 2015.

سيدة أمريكية تقضي ليلة في فندق وتصبح نجمة

حيث تفاجأت هذه السيدة فيما بعد أن فيديو خاص بها وهي تستحم عارية في أحد الفنادق منتشر بشكل كبير على المواقع الإباحية مع ارفاق إسمها كاملاً وهذا ما سبب بإصابتها بالإستياء وخيبة الأمل من عدم أمانة هذه الفنادق وعدم إحترام حرمة نزلائها.

وقد طالبت السيدة بتعويض مالي يقدر بمبلغ 100 مليون دولار، ومن المقرر أن تقضي لها محكمة شيكاغو بهذا المبلغ، وقد أعرب القائمين على الفندق عن إستيائهم الكبير من هذا الموقف، وأعلنوا أنهم سيقومون بالتعاون مع السلطان المعنية من أجل الوقوف على ملابسات القضية.

كيف نحمي أعراضنا ؟

سؤال قد يتبادر الى ذهنك، كيف تستطيع أن تثق في الفنادق بعد سماع كل تلك القصص عن الفنادق وما تحتويه من خفايا تكون مدمرة في بعض الأوقات، هل لهذه الإدارات الفاشلة من رادع، عليهم بوضع قوانين صارمة على من يخالف قوانين الحفاظ على الزبائن وأن يتم معاقبتهم بشكل علني أشد عقوبه ليكونوا عبرة لغيرهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *