التخطي إلى المحتوى
 افضل عطر رجالي من ديورDior
عطر ديور هوم انتنس

افضل عطر رجالي يناسب شخصيتك ؟ هو تساؤل يتردد على الكثيرين هناك العديد من العطور الرجالية المتميزة م العديد من ماركات العطور العالمية و العربية ايضاً ما هو افضل عطر رجالي من حيث جمال خلاصته العطرية و درجة النفاذ الخاصة به ، سوف نقدم لك هناك مجموعة من افضل عطر رجالي من براند ديور العالمي الأشهر في تقديم افضل العطور الرجالية ذات الجودة الكبيرة.

افضل العطور الرجالية 2019

عطر سوفاج sauvage dior

عطر سوفاج
عطر سوفاج

العطر الرجالي الأشهر من عطور ديور ، عطر رائع يقدم خلاصة عطرية من نوتات الفلفل الوردي و الخزامى مع أخشاب الأرز و نجيل الهند – زهور عدان – زهور ميروكسان جميعها نوتات عطرية رجالية مركزة و فواحة تعطي عطر سوفاج الجاذبية الرائع التي تناسب الرجل الشرقي ، هذا العطر من نوع او دي تواليت تركيز الخلاصة العطرية به من 4 إلى 8% و هناك النوع الأخر منه بتركيز او دي بارفان و لكنه يختلف كثيراً عن هذا العطر .

عطر عود اصفهان oud ispahan dior

عطر ديور هوم انتنس
عطر ديور هوم انتنس

عطر عود اصفهان افضل عطر رجالي من عطورنا عطر جذاب من نوع او دي بارفان يحتوي على نوتات عطرية رائعة من الزعفران – الورد الأحمر – أخشاب الصندل و العود المتميز، عطر عود اصفهان و كما سمى يغلب علية رائحة العود كثيرا فهو عطر ذات طابع شرقي جذاب، يصلح أيضا كعطر نسائي فهو من عطور ديور المقدمة للجنسين.

عطر فهرنهايت للرجال fahrenheit dior

عطر فهرنهايت
عطر فهرنهايت

عطر فهرنهايت من ديور الغني عن التعريف منذ إصدار هذا العطر و هو محط إعجاب الكثير من الرجال في العالم وفي الوطن العربي ، العطر من نوع او دي تواليت مع إنتشار عالي جداً للعطر، النوتات التي تظهر على العطر فور إستخدامه الخزامي – اليوسفي – جوزة الطيب و بعد مرور 5 دقائق تظهر روائح البنفسج – القرنفل – الصندل  مع المسك و العنبر ، عطر فهرنهايت رجالي جذاب.

عطر ديور هوم انتنس dior homme intense

 

او دي برفان من عطور ديور الرجالية ، تتكون نوتات العطر له من اللافندر – حب المسك و الكمثرى مع الروائح الخشبية الروائح التي تناسب الذوق الرجالي ، افضل عطر رجالي لمحبي الفخامة والجاذبية ، يمكنك إستخدام عطر هوم انتنس من ديور في المناسبات و الحفالات فهو عطر رجالي متميز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *