التخطي إلى المحتوى

عادة ما تبحث النساء عن أزياء تتميز بأنها خفيفة ومريحة وأنيقة، خلال فصل الصيف، فى ظل الموجة الحارة التي تجتاح الدول العربية هذا العام. وتقدم ماركات الأزياء الشهيرة عدد كبير من التصميمات والألوان التي تناسب مختلف الأذواق والثقافات، خلال مجموعات ربيع وصيف 2019-2020.

وفيما يلي أبرز دُور الأزياء، التي تساعدك في الحصول على إطلالة متميزة:-

جيفنشي

طرحت دار الأزياء الفرنسية الشهيرة جيفنشي، مجموعة أزياء ربيع وصيف 2019-2020، والتي اعتمدت بشكل أساسي على الألوان الأبيض والأسود والأزرق و”أوف وايت” والسيمون.

وركزت دار الأزياء الفرنسية، على تقديم تصميمات فضفاضة للسترات والقمصان الحريمي، والتي تميز بعضها بنقوشات متعددة الألوان، والتي تعطي حيوية وبهجة للأزياء، بالإضافة إلى “تيشرتات” غير منقوشة، بالإضافة إلى بنطلونات واسعة وتنورات متوسطة الطول وطويلة.

مايكل كورس

تميزت مجموعة ماركة الأزياء العالمية مايكل كورس، لربيع وصيف 2019-2020، بتقديم ملابس تجمع بين العملية والأنوثة والإنسيابية.

استخدمت دار الأزياء العالمية، الألوان الأبيض والأسود والأحمر والأزرق والأصفر والرمادي في الملابس النسائية.

قدم “مايكل كورس” تشكيلية متنوعة من التصميمات، ممثلة في: الفساتين “فضفاضة”، والتي يمكن وصفها بـ”المحتشمة”، والتي زينت بعضها بقماش “دانتيلا”، الذي يزيد من التصميمات أنوثة وجمال، بالإضافة إلى التنورات ذات تصميمات مختلفة و”غير تقليدية”، تميز بها بأنه سادة، فيما زُينت التصميمات الأخرى بنقوشة الأزهار والورود، والتي تتناسب مع طبيعة فصل الصيف.

 شانيل

أصدرت دار الأزياء الفرنسية ذات الصيت العالمي “شانيل”، مجموعة متنوعة من التصميمات ضمن مجموعة ربيع وصيف 2019-2020.

واختارت دار الأزياء العالمية الألوان الأبيض والأسود والأحمر والأزرق والبرتقالي والأخضر والأزرق والسماوي والزهري، التي اعتمدت عليهم بصورة أساسية في تصميمات النسائية بأزياء فصل الصيف.

وتميزت أزياء “شانيل” بأنها غير تقليدية، حيث أنها اعتمدت على تداخل الألوان في تصميماتها، فضلا عن تقديمها تشكلية متنوعة من الأزياء الصيفية المنقوشة و”المخططة”، التي تعطي شعور بـ”الإنسيابية” والحيوية، واستوحى مصمموا الماركة العالمية تصميماتهم من أزياء القرن الثامن عشر الفاخرة، واستخدام خاماات القشور الصلبة اللامعة، بجانب بعض الإطلالات الجريئة مثل ثياب الزفاف المكون من ملابس السباحة المطرزة بالورود الفضية الرائعة ليخرج بذلك عن الشكل التقليدي لمراسم الزفاف.

قوتشي

غلب على تصميمات دار الأزياء الإطالية قوتشي في تشكيلة ربيع وصيف 2019-2020، روائح  القرن الماضي بصميماته الجريئة.

واستخدم مصموا الماركة العالمية موضة الثياب المنفوش سواء عند الأكتاف أو السترة بأكملها في العديد من التصميمات، ليعودوا بذلك إلى موضة السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي، كما اعتمدوا في التصميمات الجديدة على النقوشات القديمة مثل النقشة المخططة عرضياً، واستخدام ريش النعام في الإطلالات، والثياب المطرزة، والنظارات المتأثرة بالقرن الماضي.

كما اعتمدوا في أزياء العام الجديد على الألوان الجريئة مثل الأصفر والأحمر والفوشيا، لتقتبس حقبة السبعينيات كما هي مع بعض الإضافات العصرية، بالإضافة إلى استخدامها الألوان التي يغلب عليها الرسمية مثل الرصاصي والأسود والأبيض.

فندي

أبدع الإطاليون في إصدارات الموضة لربيع وصيف 2019 – 2020، حيث اعتمدوا في معظم تصميماتهم على موضة الجيوب الكبيرة سواء في المعاطف أو التنانير أو السترات.

استخدم مصمموا دار الأزياء العالمية فندي خامات الجلود في تصميماته الجديدة لتضفي مظهر مميز ومثير، والأقمشة الشفافة، والمطبوعة برسومات تعود لتسعينيات القرض الماضي ممزوجة بموضة الألفينات، وهو ما جذب الكثير من محبي الموضة الفرنسية والإيطالية للإطلالات الجديدة لـ”فندي”.

وغلب على الأياء الخاصة بالماركة الإيطالية اللون البني بمختلف درجاته في معظم تصميماتها والذي أعطي شكل أكثر من رائع مع الخامة الجلد، فضلاً عن اللون البرتقالي المحروق، والأبيض الناصع، والأزرق البترولي، والأسود، وهو ما يتناسب مع مختلف الأزواق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *