التخطي إلى المحتوى
تطبيق سناب تيوب لتحميل مقاطع الفيديو
تطبيق سناب تيوب

هل تبحث عن أفضل تطبيق للاندرويد لتحميل مقاطع الفيديو، الجميع يعرف تطبيق سناب تيوب المتميز والذي يعتبر أفضل تطبيق لتحميل مقاطع الفيديو للهواتف الاندرويد، حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق أن تقوم بتحميل أي مقطع فيديو تريده بكل سهولة.

بمجرد تحميلك هذا التطبيق يمكنك من خلال الدخول إليه والبحث بداخله عن اسم الفيديو الذي تريده والضغط على علامة التحميل وسيتم تنزيل هذا الفيديو على هاتفك، أو تحميل الفيديو بصيغة الـ MP3، حيث يمكنك التحميل بأي صيغة تريدها ويمكنك التحميل من أي موقع تريد التحميل منه وأيضًا من مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مثل الفيسبوك والانستجرام وتويتر وغيرها من المواقع الآخرى.

هذه التطبيق متوفر فقط لمستخدمي الاندرويد وغير متوفر لنظام الايفون، قام أكثر من 300 مليون مستخدم من مستخدمي الاندرويد بتحميل هذا التطبيق وحصل على نسبة 4.2 كنسبة تقييم للتطبيق، نظرًا لما يحتوي عليه برنامج snaptube من مميزات تجعله أفضل برنامج تحميل فيديوهات للهواتف الاندرويد، إليكم الآن أهم المميزات التي يتمتع بها التطبيق.

مميزات التطبيق.

  • يمكنك تحميل أي مقطع فيديو بكل سهولة وبأعلى جودة.
  • يمكنك التحميل بأي صيغة تريدها وتحويل الفيديو إلى MP3 وتحميله على الهاتف.
  • تستطيع أن تختار الملف الذي تريد حفظ ماتقوم بتحميله فيه على الهاتف الخاص بك.
  • يمكنك تحميل ماتريد من أي موقع تريد التحميل منه مثل مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك وتويتر وانستجرام” وغيرها من العديد من المواقع الآخرى مثل دايلي موشن وأيضًا ساوند كلاود.
  • بعد تحميل Snaptube يمكنك تحميل قناة بالكامل عن طريق ضغطة واحدة وأيضًا تحميل قائمة تشغيل كاملة عن طريق ضغطة واحدة وحفظها على هاتفك.
  • التطبيق متوفر لمستخدمي الاندرويد بشكل مجاني تمامًا بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم أو مقابل مادي.
  • يمكنك من داخل التطبيق كتابة أي مقطع فيديو أو أي موسيقى تريدها والضغط على زر التحميل.

يعتبر برنامج التحميلات هذا هو أفضل برنامج للهاتف الاندرويد، لكن من عيوبه هو أنه غير متوفر لنظام الايفون، قم بتحميله وتمتع بكل مميزاته على هاتفك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *