التخطي إلى المحتوى

تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر إغتيال الشيخان وليد العلي وفهد الحسيني وقد أكد الشيخ نبيل العوضي هذا الخبر خلال تغريدة له على موقع تويتر وأنه تم إغتيال الشيخين ويحتسبهما عند الله من الشهداء.

إغتيال الشيخان وليد العلي وفهد الحسيني

ويجدر بالإشارة أن الشيخين وليد العلي وفهد الحسيني كانا يتواجدان في بوركينا فاسو بأفريقيا خلال مشروعهما الدعوي في هذه المناطق، ولكن شاءت الأقدار أن يتعرضا لحادث إرهابي في دولة بوركينا فاسو وقد لفظا أنفاسهما الأخيرة.

غضب عارم على تويتر

وقد ظهر الغضب الشدي على رواد مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة موقع تويتر على الإغتيال الذي جرى بحق الشيخين الجليلين وقد تم نشر هاشتاجين الاول بإسم #فهد_الحسيني والآخر باسم #وليد_العلي، لتنهال عليهما كلمات العزاء من المغردين ويحتسبونهما عند الله من الشهداء.

أول رد فعل من أمير الكويت وفاة وليد العلي وفهد الحسيني

ومن الجدير ذكره أنه بعد تأكيد خبر وفاة الشيخ وليد العلي والشيخ فهد الحسيني قام أمير الكويت بإصدار أمر فوري بإحضار جثمانيهما عبر طائرة خاصة تم إرسالها الى دولة بوركينا فاسو حتى يتسنى لهم إقامة صلاة الجنازة على روحهما ودفنهما في بلادهم.

آخر صور للشيخين فهد الحسيني ووليد العلي

صورة جديدة للشيخان قبل الوفاة

سبب تواجدهم في بوركينا فاسو

والسبب الرئيسي لتواجد الشيخين وليد العلي وفهد الحسيني في بوركينا فاسو هو القيام بعمل دورة علمية، ومن المعروف أن الشيخين قد بدءا حياتهما في الدعوة الى الله وانتهت وهما على هذا الحال، نسأل الله أن يكتبهما من الشهداء.

أخر مقطع فيديو للشيخ وليد العلي

تم حذف مقطع الفيديو من إدارة اليوتيوب خوفاً على مشاعر المشاهدين، رحم الله الشيخين وأسكنهم فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *