بعد وفاة الفنان نور الشريف تناقلت مواقع التواصل الإجتماعي الفيديو الذي أوصى به الفنان الراحل نور الشريف بعرضه أثناء جنازته، وهو الفيديو الذي مثل فيه دور وفاة الخليفة عمر بن عبد العزيز والذي إعتبره من أهم المشاهد في مشواره الفني، وكانت أمنيته أن تكون لحظات موته مثل هذا المشهد الذي قام بتمثيله.

وخلال لقاء تلفزيوني مع نور الشريف قبل وفاته قال أن الأعمار بيد الله ولكنني اليوم أتمنى أن يتم عرض مشهد وفاة الخليفة عمر بن عبد العزيز يوم موتي، وقال ايضاً:

 “إن المشهد الأخير لوفاة أمير المؤمنين عمر بن عبدالعزيز فيه لحظة تنوير رباني، ومهما يكن لدي من مؤهلات في التمثيل، أو كنت دارسا للفن، أو لدي خبرة لم أكن لأقوم به بهذا الشكل لولا توفيق الله لي في التعبير عن موت الخليفة العادل الذي يعبر عن فرحته بالموت ليلحق بسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وبجده عمر بن الخطاب وباقي الصحابة الصالحين”.

وقال أيضاً نور الشريف في آخر رسالة قام بنشرها على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” وقد وجهها الى جمهوره العريض والذي يحبه:

“في العام الماضي رحل عدد كبير من الوسط الفني، أذكر منهم سعيد صالح وفايزة كمال وخالد صالح، وعفواً لو سقط من ذاكرتي اسم، ومثل كل الناس شعرت بحالة من الحزن، لأن هناك عِشرة ومواقف طيبة كانت تجمعني بأصدقائي في الوسط، لكن ما يزعجني هو تركيز الإعلام على الشائعات، خاصة الشائعات المتعلقة بالوفاة. وقد عانت عائلتي كثيراً من كثرة الشائعات حول وفاتي، ولا أعرف من يجرؤ على كتابة أو نشر خبر حول وفاة شخص وهو مازال على قيد الحياة”.

ويضيف أيضاً:

 “دائما أقول إن الإنسان يتعلم من كل التجارب الحياتية التي يمر بها، ولذا أعتبر تجربة المرض معلماً كبيراً، لأنني تعلمت من خلالها الصبر، وتغيرت نظرتي لأشياء كثيرة، ولكنها في الوقت نفسه أكدت لي أن الإنسان عندما يخلص لفنه ويجتهد في عمله يحجز لنفسه مكاناً ثابتاً في قلوب الملايين من الناس. سعدت باهتمام الناس بي، وسعدت أكثر بإلحاح البسطاء من أجل الاطمئنان على حالتي الصحية. حالتي الصحية في تحسن، ولكني أعاني من صعوبة في الحركة بسبب ألم في ساقي، بإذن الله سوف يزول بعد إجراء الجراحة. تعودت دائماً النظر إلى الأشياء المضيئة في حياتي، وكلما كانت محنة المرض تشتدّ كنت أشعر بسعادة، كلما رأيت سارة ومي أحسست باهتمام الناس بي”.

وإليكم الفيديو التالي الذي يتحدث فيه الفنان الراحل نور الشريف وعن أمنيته بعرض مقطع وفاة الخليفة عمر بن عبد العزيز يوم موته:
شاهدوا أيضاً:

بالصور جنازة نور الشريف وإنهيار زوجته وحزن كبير على نجوم جيله

محمد رمضان يحدث أزمة بعزاء نور الشريف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *