كم أنت عظيم يا الله برحمتك على عبادك، إعجاز جديد تكتشفه الأبحاث والدراسات والتي تستوجب علينا شكر الله ملايين المرات على نعمه علينا وهو يعتبر أحد طرق الطب البديل ولا شك أنك ستسمع هذا الخبر لأول مره في حياتك وستتفاجأ به.

الموضوع يتحدث عن ماذا يحدث داخل الجسم إذا قمت بالنفخ في أصبع الإبهام، فقد كشفت الدراسات أن نبضات القلب مرتبطة بأصبع الإبهام، وهذا ما أصاب العلماء بحيرة كبيرة حيث تبين الدراسات والأبحاث الكثيرة التي أجريت عليه أنك حين تعاني من إضطراب في ضربات القلب كزيادة سرعتها ما عليك في هذه الحالة إلا النفخ في إصبعك الإبهام حتى تحفظ نفسك من الدخول في أزمة قلبية لا سمح الله.

والسبب العلمي وراء هذا الفعل هو أنك عندما تنفخ في أصبعك الإبهام فإنك ترسل إشارات الى عصب فاغوس وهذا بدوره المسئول المباشر عن سرعة ضربات القلب، وعند النفخ عليه يعيد القلب الى النبض بصورة طبيعية، فهل أنت متفق معي على أن هذا شيء جديد عليك وأول مرة تقرأة؟؟

التعليقات

  1. السﻻم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،عندما دخلت الموقع وتصفحته وجدت فيه ضالتي المنشودة، ووجدت اﻹخوة الكرام ﻻيألون جهدا في البحث عن كل ما هو مفيد وعن كل ما هو جديد وﻻيبخلون على الموقع الإلكتروني بإغنائه بمعلومات جديدة لم تكن في الحسبان ، فلنرفع أكفنا إلى العلي القدير راجين منه أن يجعل كل ماأعطوه من المعلومات القيمة في ميزان حسناتهم ويطيل في عمرهم ويرزقهم الصحة والسﻻم واﻷمن واﻷمان، أخوكم في الله العبد الضعيف.

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      والحمد لله أننا نسعى دائماً الى الوصول الى كل ما هو جديد ومفيد الى كافة زوارنا الكرام بمختلف ميولهم، ونشكرك جزيل الشكر على رسالتك الرائعة بروعتك واللي ستعطينا الحافز أكثر وأكثر للإستمرار في تقديم المزيد.
      مع فائق الاحترام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *