فرمان جديد من المدير الفنى لفريق الزمالك المصري الجديد، المدرب البرتغالى إيناسيو حيث أمر جميع اللاعبين فى الفريق الأول لنادى الزمالك المصرى من عدم الدخول الى صالة الجيم إلا بعد موافقة مدرب الأحمال الجديد.

والجدير بالذكر فإن المدير الفنى الجديد البرتغالي إيناسيو كان قد لاحظ على لاعبى الفريق الأبيض زيادة ملحوظة فى أوزانهم، الأمر الذى أدى إلى اندهاشه الشديد من العشوائية التي أصبح يتمتع بها الفريق الأول لنادى الزمالك المصرى، ويشار أيضا إلي أن المدير الفنى إيناسيو قد شدد على جميع لاعبي الفريق الأول بإلتزام التدريبات، والجدية فى التدريبات.

والجدير بالذكر فإن المدير الفنى البرتغالى إيناسيو كان قد قام بقيادة التدريب الأول له مع الفريق الأول لنادى الزمالك المصرى يوم الجمعة الماضية، وفي سياق متصل لإن نادى الزمالك المصرى كان قد تعرض إلى خسارة مفاجئة أمام فريق الشرقية.

حيث منى بهدف فى مرماه فى الشوط الثانى ولم تفلح محاولات الأبيض فى تدارك التعادل ليلقى الفريق الأبيض الخسارة الثانية على التوالي، ويسعى نادى الزمالك المصرى إلى الخروج من كبوة الهزائم المتتالية حينما يلاقي فريق إنبى يوم الأثنين القادم فى منافسات الدورى المصرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *