إنتشر مؤخراً على مواقع التواصل الإجتماعي صورة سيلفي تجمع بين الفنانة هيفاء وهبي وبين المصممة المغربية الليدي زي حيث تظهر هيفاء في الصورة على شكل مختلف عن الصور التي تنشرها وسائل الإعلام حيث تظهر بها على غير طبيعتها.

ولقيت هذه الصورة ردود فعل قوية من محبي هيفاء وهبي وشنو هجوماً على المصممة المغربية متهمين إياها بمحاولتها تشويه صورة هيفاء بإستخدامها للـ “فوتوشوب” في محاولة منها للإسائة الى فنانتهم المفضلة، وهذا الهجوم أزعج الليدي زي وقررت على الفور بأن تحذف الصورة التي تجمعها مع هيفاء وهبي.

وردت عليهم الليدي زي أنها لم تقم بتشويه الصورة ولا حتى إستخدام أي برنامج للتعديل عليها ولو كانت ستفعل ذلك كان الأولى بها أن تجمل صورتها لتبدوا فيها أجمل، وقالت أيضاً، أن صورتها مع هيفاء لا تستحق كل هذه التعليقات التي تجاوزت الـ 350 تعليق، وأنها بالأصل لا تهتم بهيفاء وهبي، وأقرت زي أنه بالفعل لم تكن هيفاء بأفضل حالاتها فلربما كانت خارجة للتو من إحدى عملياتها التجميلية للشفاه مثلاً أو حتى للأنف، وليس ذنبي أن الصورة لا تشبه ما يتم نشره على وسائل الإعلام وليس خطئها أنها أخذت الصورة من هاتفها بدون إضاءة ولا فلتر.

ومن جانب آخر ردت هيفاء وهبي على الليدي زي حيث قالت:

“أنت أرسلتي لي هذا البوست لكي أقرأه.. نعم رأيته، وعندما طلبتي مني أن ألتقط معك صورة “السيلفي” رأيت أنك شخص طيب ومحب لذلك لم أرفض طلبك بالتقاط الصورة معك، ولو أن الإضاءة كانت سيئة جداً.. والآن لا أرى إلا امرأة مريضة غير مؤدبة تلومني على خطأ أحد آخر”

وتمنت هيفاء أن تنتهي مشاعر الغيرة والكراهية والحقد من هذا العالم، وأما بخصوص البوست فقالت هيفاء لـ “زي” أنها ستحتاجه أمام المحامي الخاص بها حتى تظهر لها أكاذيبها التي تقوم بنشرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *