صرحت الفنانة اسيل عمران أنها ليس لديها النية في الوقت الحالي للمرور بتجربة زواج مرةً أخرى، بالإضافة إلى نفيها التام لعودتها إلى طليقها خالد الشاعر.

وأثناء حديث لها في برنامج صباح العربية، قامت بتوضيح الهدف من وراء مقطع الفيديو التي قامت بنشره على الحساب الخاص بها على تطبيق سناب شات، وتوضيح الأمر بأنه لا يحمل أي رسالة موجهة لطليقها كما فهم البعض.

الفنانة اسيل عمران

مشيرة إلى أنها قامت بإعداد هذا الفيديو من أجل الرد على إحدى متابعيها على السؤال الخاص بالخروج من مرحلة الإكتئاب التي تمر بها هذه المتابعة نتيجة تعرضها لعملية إجهاض، مؤكدة أن هذا الفيديو لم يحمل أي رسائل إلى طليقها بالأخص أنه مر على طلاقهما عامين، كما أشارت أنها في بعض الأوقات ترفض الرد على متابعينها في الأمر الخاص بطلاقها، معلقة “الموضوع انتهى، وأنا مليت”.

كما وصفت خالد الشاعر أنه مجرد صديق فقط لا غير وليس هناك أي مساحة بينهم تجعلهم يترجعوا في هذا القرار مرةً أخرى، مشيرة إلى أن الزواج مجرد مرحلة جميلة في حياتها مرت بكل ما تحمله من سلبيات وإيجابيات أيضاً، اما عن المرحلة المقبلة فليس من حق أحداً أن يسألني متى ستقومي بالزواج مرةً أخرى.

أما عن عودتها للغناء مرةً أخرى بعد توقف دام أربعة سنوات تقريباً، قالت أنها أرادت أن تقوم بعمل شئ يلفت الإنتباه، كما أوضحت أنها قامت بتسجيل أغنية في المغرب وتصوير الكليب في دبي، وكان هناك ردود أفعال متغيرة بين سلبيات وإيجابيات لكنها أكدت أن هذا الكليب يبرز شخصيتها.

الفنانة اسيل عمران
الفنانة اسيل عمران

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *