تردد قناة الاهلي الجديد على النايل سات ، تم تحديث تردد قناة الاهلي على التردد الجديد 2019، وما عليكم سوى ضبته على التردد الجديد لقناة الاهلي 2019، حيث يبحث الكثيرين هذه الأيام عن التردد الجديد لقناة الأهلي والتي تبث المباراة الخاصة بفريق النادي الأهلي وكافة التدريبات الخاصة به، بعد توقف فترة من الزمن.

قناة النادي الاهلي والتي انطلقت للبث من جديد بعد فترة طويلة من الإيقاف، لتعود بثوب جديد وتطور أكبر من ذي قبل في بث قناة الأهلي الجديد.

عودة قناة الاهلي

ومن الجدير بالذكر أن قناة الأهلي الجديدة تعاقدت مع شركة بريزنتيشن Presentation من أجل تطوير القناة والاستوديوهات والبرامج المتطورة بخلاف الفترة الماضية في البث القديم، وهذا ما يطلبه الجماهير وهو ظهور قناة الأهلي بحلة جديدة من البرامج لجماهير القلعة الحمراء.

تردد قناة الاهلي الجديد على النايل سات

في الفترة الماضية قامت شركة بريزنتيشن بتوقيع إتفاقية مع قناة الأهلي بوقف البث من أجل العودة للبث من جديد بشكل متطور أكثر عن أية فترة مضت.

وقد عادت قناة الاهلي للبث من جديد منذ أيام قليلة، ولهذا يبحث عشاق النادي الأهلي عن التردد الجديد لقناة الاهلي لمشاهدة المبارايات الخاصة بالفريق والتدريبات في بث مباشر، والعديد من البرامج التابعة للفريق، والبث حالياُ تجريبي قبل ان ينطلق بث قناة الاهلي بشكل قوي ورسمي خلال الأيام المقبلة.

تردد قناة الأهلى

القمر التردد FEC
نايل سات 12342 (h) 27500 – 3/4
نايل سات

نايلسات

12340 (h)

 

27500- 2/3

تردد قناة الأهلي الجديد على النايلسات 2019

النايل سات 12342 (h) 27500

حيث ان عشاق النادي الأهلي يرغبون بإستمرار في متابعة قناة الأهلي وذلك لأنها تقوم بعرض وجهات نظر مختلفة وغير متعصبة، ولهذا فهي في أغلب الأوقات تقوم بإستضافة كبار النجوم في الكرة سواء من فريق النادي الاهلي أو من أعضاء الأندية الأخرى وذلك في سياق تحليل المباريات بكل موضوعية.

أبرز البرامج التي تعرضها قناة الأهلي

  • برنامج البيت الكبير.
  • برنامج الأهلي اليوم.
  • برنامج ستاد الأهلي.

لا تنسوا مشاركة الموضوع على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع، ويمكنكم الإنضمام على جروب الواتساب التابع لموقع ثقفنا كل يوم من خلال الرابط التالي هنا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *