ومن الحب ماقتل الحلقة 151 ، أحداث مشوقة مع راجيني التي يتبين أنها هي من خطفت أخوها، ومع أدارش الذي يهددها دون أن يكشف عن هويته وبارينتي التي لا تزال على قيد الحياة.

ومن الحب ماقتل الحلقة 151

يكتشف لاكشي أن راجيني هي من قامت بصرف الشيك دون علمه ويواجهها بالأمر وتخبره أنها صرفته لصديقة لها وهي بحاجة لهذه النقود، ولكن لاكشي بداخله لا يصدقها.

سوارا لا تزال تراقب راجيني وتشعر أن هناك شيء تخفيه عن الجميع وأنها متورطة بأمور كثيرة، وتمسك سوارا راجيني وهي تصور المناقصة بطلب من الرجل الذي يهدد راجيني وهو (أدارش زوج بارينتي) ولكن راجيني تستطيع أن تخفي الصور وتحذفها قبل أن تشاهد سوارا الموبايل الخاص بها.

مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 151

وفي مشهد لاحق تظهر لنا راجيني أنها تعلم بمكان أخوها إبن شيخار وشارميزا، وأنها أخفته عن الجميع بطلب من الرجل الذي يهددها لتقوم بتنفيذ كل طلباته وأوامره لها دون تردد.

وفي أحداث الملسلس الهندي المدبلج للعربية ومن الحب ماقتل الحلقة 151 يعرض لنا المخرج كيف تورطت راجيني في خطف أخيها وأنها مظلومة في هذا الأمر وأن أدارش هو من خطفه منها وحرم الجميع من هذا الطفل من أجل تنفيذ طلباته ومن أجل أن يسيطر على عائلة ماهيشواري ويرميهم خارج المنزل.

أحداث كثيرة لا زالت تنتظرنا في أحداث المسلسل المدبلج للعربية ومن الحب ما قتل الجزء الثاتي فتابعونا.

ومن الحب ماقتل الحلقة 140 الموسم الثاني، لا زلنا نتابع ملخص حلقة اليوم من الحب ما قتل الحلقة مائة وأربعون مع خطف سوارا وراجيني وحملها الكاذب، واسرار مختفية في مشروع سوارا.

راجيني تقرر الذهاب الى مكان مشروع سوارا وتتفق مع سانسكار على هذا الأمر، وتوافق العائلة بعد جهد كبير على سفر راجيني الى أختها سوارا.

ومن الحب ماقتل الحلقة 140

سوارا تكتشف أن الذي تتعامل معه هو ساهيل، وفي الوقت نفسه تذهب راجيني الى مكان الشركة التي تعمل فيه صاحبة مشروع سوارا وينصدموا أنها قد قد تركت مؤسسة سارجان منذ زمن وأنها لم تعد تعمل معهم، لتكون الصدمة على الجميع أن سوارا تم إختطافها.

ظهور ساهيل في الحلقة 140

ويمثل ساهيل بقوة أمام سوارا أنه عاد رجلاً طيب ويريد فرصة أخرى من سوارا، وبعد جهد كبير سوارا تسامح ساهيل على كل أفعاله الماضية.

خطة ساهيل في خطف سوارا

تنكشف خطة ساهيل مع كاليمارا في التأثير على سوارا وخطفها، ويقوم ساهيل بتصوير فيديو ويرسله الى سانسكار ويكون مستفز للغاية لأنه يخبره أنه لن يراها مرة أخرى.

والدة ساهيل تغضب منه وتحاول أن تساعد عائلة ماهيشواري في إرجاع سوارا الى عائلتها وتقف ضدة ويحاول أن يتخلص منها، فهل سينجح في ذلك.

ملخص مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 140

يخطط ساهيل للزواج من سوارا في أحداث الحلقة 141 من الحب ماقتل فهل سينجح ساهيل من الزواج من سوارا؟، هذا ما سنتابعه معكم في احلقة الاقدمة من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل في احلقة الجديدة ليوم الإثنين.

أحداث سابقة

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 136 ، لا زلنا نتابع معكم أحداث المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ما قتل في الحلقة 136 مع تطورات كبيرة بالأحداث خاصة بعد عودة ذاكرة سوارا وكشفها لحقيقة ساهيل.

ملخص مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 139 .

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 136

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 136، حيث تابعنا معكم مع نهاية الحلقة 135 عندما خطف سانسكار سوارا غصب عنها في محاولة منه أن يرجع الحب الذي بينهما، ويعلقان الإثنين في الغابة وتكون سوارا خائفة جداً ظناً منها أن سانسكار يحاول قتلها، ولأنها كشفت حقيقة شخصيته كيسان التي إكتشفتها من خلال خطة من ساهيل أثناء ادائهما في إنديان جوت تالنت، وعلى الرغم من خوفها الشديد إلا أنها حضنت سانسكار بقوة عندما سمعت صوت الرعد.

قد يهمكم : مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 137 .

لحظات حب بين سوارا وسانسكار

سانسكار في مكانه بالغابة حاول أن يتصل على عائلته ليطمئنهم عليهم ولكنه لا يجد تغطية في الشبكة وينزعج كثيراً ولكن سوارا تحاول أن تهديء من غضبه، ويحاول سانسكار بعدها أن يشعر سوارا بالدفء بعدما شاهدها ترتجف من البرد، فأعطاها جاكيته وأشعل النار ليشعرا بالدفء، وتشعر سوارا بالتعب الشديد وتنام بالقرب من سانسكار، وينظر لها سانسكار بكل حب وينام بجانبها في أحداث الاحد من مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني 136.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني 136 مدبلج

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 136، سوارا بعد أن تستيقظ في الصباح تجد نفسها تنام على صدر سانسكار وتنزعج كثيرا وتستغل الفرصة وتهرب وتترك سانسكار نائماً، وفي الوقت نفسه ساهيل يهيء نفسه أن سوارا أصبحت له الآن ويزين الغرفة في إنتظار أن تأتي له سوارا، وتحزن والدته كثيرا على حال ساهيل ويخبرها أن سوارا له فقط ولن تكون لغيره، في أحداث المسلسل الهندي المترجم ومن الحب ما قتل الجزء 2 الحلقة 136.

ومن الحب ما قتل

في وقت لاحق ساهيل يذهب الى بيت ماهيشواري ويسمع لاكش وهو يخبرهم أن سوارا وسانسكار مختفيان في الغابة وأنه لا يستطيع الإتصال بهما، ويغضب ساهيل ويقرر أن يبحث عنها وأن يقتل سانسكار حتى تبقى سوارا له فقط، وفي هذه اللحظات بارينتي تمنع راجيني من الذهاب مع لاكش في البحث عن سوارا وسانسكار لأنها حامل، وقد أصبحت بارينتي تزعج راجيني كثير بعد أن اكتشفت أنها ليست حامل، في ومن الحب ماقتل 136.

ملخص حلقة ومن الحب ما قتل

أحداث يوم الأحد ومن الحب ماقتل الجزء الثاني، لاكش يذهب للبحث عن سوارا وسانسكار بالغابة وساهيل أيضاً، ويجد سانسكار نائماً بالكوخ وسوارا ليست معه، وسوارا تستمر بالجري في الغابة في محاولة منها أن تجد طريق العودة الى المنزل، وتصرخ علّها تجد المساعدة من أحد..

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مترجم

نتابه معكم مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 136 ، لاكش وسانسكار يحاولان البحث عن سوارا في الغابة، وفي وقت لاحق عندما تقع سوارا على الارض تجد ساهيل أمامها، ويحاول تهدئتها وتخبره بما حدث بينها وبين سانسكار، فيخبرها انه سيقتله ويتخلص منه وستكون سوارا له فقط، هنا تنصدم سوارا من رد ساهيل وتبتعد عنه، ليستكمل ساهيل ويخبر سوارا أنها يحبرها وستكون له، وتخبره سوارا أنها كانت تثق به والآن انكشفت حقيقته في أحداث مسلسل ومن الحب ماقتل ج 2 الحلقة 136.

أحداث مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة136

المسلسل المدبلج ومن الحب ماقتل الموسم الثاني الحلقة 136 ، ساهيل يحاول السيطرة على سوارا ويمسكها ولكنها تتمكن من الإفلات منه وتحاول أن تهرب منه ولكنه يتمكن من الإمساك بها من جديد، وتصرخ وتطلب النجدة ويسمعها سانسكار ولاكش ويأتيان إليها، وهنا ساهيل يستغل الفرصة من أجل أن يقتل سانسكار، ويستمر المشهد في محاولة من سانسكار ولاكش أن يهدئا من ساهيل وأن يترك سوارا، وفي هذه الأثناء تحدث المعجزة أن سوارا بدأت تتذكر الحادث الذي جرى لها وتسبب في فقدانها للذاكرة.

عودة ذاكرة سوارا

نستمر معكم من خلال موقعكم ثقفنا كل يوم في الأحداث المشوقة من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 136، مع عودة ذاكرة سوارا خاصة بعدما أطلق ساهيل الرصاص في الهواء، وهنا تعود كل ذكريات سوارا وكيف أن سانسكار عندما أطلق النار بإتجاهها كان فقط من أجل إنقاذها من راجات، وتقوم بعض ساهيل من يده وتدفعه عن الجبل وتذهب بإتجاه سانسكار وتحضنه بقوة، ولكنه يغمى عليها ويحاول لاكش أن يجد ساهيل ولكنه لا يجده ويعتقدون أنه مات، في مسلسل ومن الحب ماقتل الموسم الثاني الحلقة 136.

ومن الحب ماقتل ج 2 مدبلج

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 136 ملخص الأحد، الطبيبة تطمئن العائلة أن حالة سوارا أصبحت الآن مستقرة بعد إسترجاعها للذاكرة، وأن حالة الإغماء التي أصابتها نتيجة الصدمة من حجم الذكريات التي وصلت الى دماغها دفعة واحدة، ويبقى سانسكار بجانب سوارا التي تستيقظ وتشعر بالندم عندما تذكرت أيضاً كيف كانت تعامل سانسكار وتكرهه ولكنه تحملها وبقي يحمها وقامت كل ردود فعلها، ويبقى بجانبها ليطمئن عليها لتشعر بالراحة، مسلسل ومن الحب ماقتل 136.

مسلسل ومن الحب ماقتل فيس بوك

مسلسل ومن الحب ماقتل ج2، راجيني مع لاكشي في الغرفة وتخبره أنها ترغب بإخبار سوارا أنها ليست حامل، ويخبرها لاكش أن تنتظر قليلاً لحتى تستقر حالة سوارا، وفي هذه اللحظات تدخل عليهم بارينتي وينصدم الإثنين، فيا ترى ما الذي ينتظرنا من أحداث مشوقة في المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 137، فتابعونا.

مشاهدة الحلقة 136 من الحب ماقتل

يمكنكم مشاهدة الحلقة 136 من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ما قتل من خلال الرابط هنا ، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *