اللغز التالي الذي تم تطويره بذكاء حير الكبار، لكن معظم الأطفال الصغار البالغين من العمر 6 سنوات قاموا بحله خلال 20 ثانية.
ركزوا في اللغز وامنحوا أنفسكم 20 ثانية وحاولوا حله، اللغز هو: إعتماداً على الصورة التالية ما رقم المكان الذي قمت بركن سيارتي فيه في موقف السيارات؟

p

أنا أعلم أنه من المحرج قليلاً الإعتراف بأنني عندما مُنحت 20 ثانية لحل اللغز توقف دماغي عن التفكير، ومع ذلك أنا لست الشخص الوحيد البالغ الذي حيره هذا اللغز الرياضي، فإن كنت قد رأيت برنامج Jeff Foxworthy’s في حلقته بعنوان “هل أنت أذكى من طلاب الصف الخامس؟” حيث قام بمقارنة بين البالغين والطلاب في حلهم للغز الرياضي، بكل سهولة وضع الكثير من البالغين في خجل نتيجة تفوق الطلاب عليهم في هذه المنافسة.

هذا اللغز الذي وضع الكثير من البالغين في ضغط نفسي، والذي نشأ في هونغ كونغ، يتم استخدامه في اختبارات القبول لطلاب الصف الأول حيث يتم منحهم 20 ثانية لحله.

إعتماداً على إجابتي للغز، فقد فشلت في إعطاء الإجابة الصحيحة خلال الوقت المحدد، فأرجو أن لا تشعروا بخيبة الأمل إن لم تحصلوا على الإجابة الصحيحة خلال الوقت الممنوح لكم، خاصة أنهم في NBC واجهوا نفس الصعوبة، لكن عندما ترون كيفية حل اللغز ستضربون على جباهكم لكون الحل بهذه السهولة، اترككم مع فيديو الحلقة التلفزيونية ومع حل اللغز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *