ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 125 ، حلقة تحمل الكثير من المشاعر الحزينة في أحداث اليوم من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ما قتل الجزء الثاني في الحلقة 125 حيث أن سوارا تلتقي بزوجها سانسكار ولكنها لا تعرفه وتسترجع بعض الذكريات الغامضة ولكنها تعتقد أن سانسكار هو ما تسبب في وقوعها عن الجرف.

لتكون الصدمة القوية على قلب وعقل سانسكار وعلى جميع أفراد عائلة سوارا وبيت حماها في أحداث بدأت يشوبها التشويق أكثر لمحبي المسلسل الهندي ومن الحب ما قتل.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 125

مسلسل ومن الحب ماقتل ، تبدأ الأحداث الأولى من الحلقة 125 من المسلسل المدبلج ومن الحب ما قتل الجزء الثاني مع ساهيل وهو يحضر نفسه من أجل التقدم لخطبة سوارا وينظر الى الخاتم الذي أحضره، وبهذه اللحظة يأتي لاكش وهو يقود السيارة مسرعاً ويصطدم مع ساهيل ويأخذ الأخير بتوبيخه، ولكن لاكش يعتذر له على قيادته المتهورة.

يمكنكم متابعة أحداث الحلقة السابقة من المسلسل الهندي المترجم ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 124.

تطورات جديدة في احداث اليوم من المسلسل الهندي ومن الحب ماقتل مع سوارا وسانسكار.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني

ومن الحب ماقتل ، سوارا تلتقي بعائلة ماهيشواري ونظرات الإستغراب تبدوا على ملامحها، ووسط فرحة الجميع برؤية سوارا من جديد تصدمهم بسؤال راجيني من هؤلاء الناس، ليظهر الإستغراب على وجوههم واحد تلو الآخر، وفي هذه اللحظة يأتي سانسكار حاملاً باقة الورود ويضعها أمام وجهه، ويسقط على سوارا الورود من فوق في لحظات رومانسية ولكنها تنقلب فجأة وسط ذهول الجميع.

سوارا لا تتذكر سانسكار

ومن الحب ماقتل الجزء 2 الحلقة 125 ، سوارا التي لا تزال فاقدة لجزء من ذاكرتها عندما ترى وجه سانسكار بعد أن ألقى الشعر وهو يخفي وجهها، تقوم بالصراخ وهي خائفة وترجع للوراء وتقول إذهب من هنا فأنت قاتل، وينصدم سانسكار بشدة من هذا الأمر ويحاول تهدئتها، ولكن سوارا تفقد الوعي في هذه اللحظات.

مفاجأة العائلة بفقدان ذاكرة سوارا

ومن الحب ما قتل الحلقة 125 ، ساهيل يتدخل في اللحظات الحرجة ويمسك سوارا قبل أن تسقط على الأرض، وينظر إليه سانسكار في إستغراب عن هذا الشخص الغريب الذي دخل فجأة عليهم ويمسك بزوجته، ويبكي سانسكار من شدة الحزن ويمد يده بإتجاه سوارا ويقع الورد من يديه.

في لحظات جد محزة على المشاهدين، ويطلب دورغا براسا أن يحضر الطبيب لتكون المفاجأة على الجميع أن سوارا فاقدة لجزء من الذاكرة وأنها لا تتذكر جميع حياتها السابقة لتاريخ معين، وأن الحادثة تتذكرها في غموض وليست واضحة لها.

رد فعل ساهيل بعد معرفة أن سوارا متزوجة

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني، المفاجأة الأخرى كانت لساهيل بعدما علم أن سوارا متزوجة، ويخبرهم أنها كانت بخير وتتذكر مكان سكنها وهي من أحضرته الى المنزل، فيخبروه أنها كنة عائلة ماهيشواري وهي زوجة سانسكار، وتكون هنا الصدمة الكبيرة على ساهيل وكيف أن قلبه إنفطر لأنه بالفعل بدأ يحب سوارا وكان ينوي أن يتقدم لخطبتها من أهلها.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني حلقة اليوم 125 ، سانسكار يطلب من الجميع أن لا يضغطوا على سوارا وأيضاً من ساهيل أن لا يخبرها أي شيء، حيث تخبرهم الطبيبة أن الضغط في هذه الحالة على الذاكرة قد يؤدي الى نتائج سيئة، وأن سوارا يجب أن ترتاح في هذه الفترة، وهنا يبدأ ساهيل بتذكر المواقف الجميلة التي عاشها مع سوارا، وأيضاً سانسكار يتذكر بألم شديد لحظاته التي عاشها من زوجته سوارا.

هل ستعود ذاكرة سوارا وتتذكر سانسكار

تسعى راجيني من أجل إخبار سوارا عن زواجها بلاكش وعن زواج والديها وعن علاقتها بجدتها بارفاتي في أحداث المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء 2 الحلقة 125 ، فيا ترى هل ستتذكر سوارا سانسكار؟، وهل ستعود لسوارا الذاكرة؟، هذا ما سنتابعه معكم في أحداث المسلسل الهندي المترجم ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 126 .

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 125

مشاهدة الحلقة 124 من مسلسل ومن الحب ماقتل

شاهدوا بالفيديو مقتطفات صور لسوارا وراجيني بطلتي مسلسل ومن الحب ما قتل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *