التخطي إلى المحتوى

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 123 ، يتابع الكثيرون المسلسل الهندي المشوق والذي يعكس حياة إجتماعين بين مستويين من العائلات أحدهما غني والآخر متوسط المعيشة وما يظهر فيه من إختلاف في العادات والتقاليد، بالإضافة الى الذكريات الأليمة التي تحملها العائلة المتوسطة.

وتستمر الأحداث في المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ما قتل الجزء 2 مع سوارا التي لا تزال فاقدة للذاكرة وسانسكار الذي يتعذب على فراقها، فهل ستعود ذاكرة سوارا؟، وهل سيلتقي سانسكار بسوارا في منزل ساهيل؟.

ومن الحب ما قتل الجزء الثاني 123

مسلسل ومن الحب ماقتل، تبدأ الأحداث الأولى في الحلقة 123 من المسلسل المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء 2 مع تشومي وهي مع بارفاتي عند الطبيبة وهي تطلب منها أن تجهض المولود، وتتفاجأ الطبيبة بهذا الطلب وترفض التنفيذ لانها لا زالت متدربة، وأيضاً يجب أن يحضروا إذن رسمي من طبيبتها من أجل إجراء عملية الإجهاض، وتصر بارفاتي على أن تتم العملية بهوء وسط دموع تشومي.

يمكنكم متابعة الحلقة القادمة من مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 124.

المسلسل المدبلج ومن الحب ماقتل

ومن الحب ماقتل الجزء 2 ، مشروع مدرسة سوارا يستمر ويذهب سانسكار الى منزل ساهيل برفقة لاكش، ويتم الإتفاق على المشروع، ونشاهد مقاطع كثيرة في الحلقة 123 من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني وكيف أن سانسكار على وشك أن يرى سوارا في منزل ساهيل ولكن الأمور لا تنجح في اللقاء، ويستمر المخرج للمسلسل في زيادة وتيرة المشاهد في اللقاء بين سوارا وسانسكار والفشل في النهاية، على الرغم من شعور الطرفين بوجود شيء غريب في المنزل.

يمكنكم متابعة ملخص الحلقة السابقة ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 122.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني

المسلسل الهندي المدبلج المترجم ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ، سوارا تقنع ساهيل بالذهاب الى المعبد من أجل الصلاة وبنفس الوقت يذهب سانسكار ولاكش أيضاً الى المعبد، وتحدث مشاهد متعددة على وشك إلتقاء سوارا وسانسكار في المعبد ولكن لا يتمكن الإثنين من الإلتقاء، ويسقط خاتم سوارا في المصباح الذي وضعته في الماء، وللصدفة يشاهده سانسكار ويعرف حينها أن سوارا قريبة منه ويأخذ بالصراخ بإسم سوارا في المعبد، وسوارا تسمع أحد ينادي عليها ويخفق قلبها بشدة.

ساهيل ومن الحب ماقتل

تستسمر أحداث الحلقة 123 في مسلسل ومن الحب ماقتل، ساهيل وسوار لا يزالان في المعبد وتحاول سوارا أن تتبع الصوت الذي ينادي في إسمها فهل يا ترى ستتمكن سوارا من الإلتقاء بسانسكار في المعبد؟، وهل سيتسطيع ساهيل أن يترك سوارا بعد أن بدأ يشعر بالحب تجاهها؟، هذا ما سنتابعه معكم من خلال موقعكم ثقفنا كل يوم في الأحداث القادمة من المسلسل الهندي المدبج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني.

مسلسل ومن الحب ماقتل 2 مدبلج

كان هذا ملخص أحداث المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء 2 الحلقة 123 ليوم الثلاثاء 7/2/2017، فيا ترى هل سيتم إلتقاء سوارا وسانسكار في هذه الحلقة 123، وما الذي سيحدث في الحلقة القادمة من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 124 ليوم الأربعاء 8/2/2017.

لا تنسوا الدعم ومشاركة الموضوع مع العائلة والأصدقاء ليصلهم كل ما هو جديد من أحداث المسلسل الهندي ومن الحب ما قتل.

متابعة حلقة 123 مسلسل ومن الحب ما قتل الجزء الثاني الحلقة 123 بالفيديو الهندي :

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status