ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 122 ، لا يزال المخرج للمسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ما قتل الجزء 2 والذي يعرض على قناة MBC Bolywwod ينقلنا من أحدث الى أخرى خاصة بعد فقدان ذاكرة سوارا بطلة المسلسل الهندي بعد سقوطها بالنهر مع راجات.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 122

المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ، تبدأ الأحداث الأولى من الحلقة 122 مع راجيني بعد أن إكتشفت حقيقة بارينتي وكيف أن لها اليد الكبيرة في الأحداث الأخيرة بمنزل ماهيشواري وكيف أنها تسببت بسبب أنانيتها بقتل سوارا على حسب ما تعتقد راجيني، ولكن بع عدة محاولات من بارينتي تستطيع أن تقنع راجيني أن لا تخبر العائلة عن حقيقتها لأنها ستتسبب لها بالأذى الكبير وأن أدارش سيطلقها.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مدبلج

ومن الحب ماقتل ، سانسكار لا يزال بحزنه ويشعر أن سوارا لا تزال على قيد الحياة، ويظهر لنا المخرج مدى الإندماج في حركات سوارا التي هي بالأصل بعيدة عن سانسكار وتجلس في منزل ساهيل الذي أنقذها من النهر وبين حركات سانسكار الذي تظهر لنا وكأنهما يكملان بعضهما البعض حتى وهما بعيدين بالجسد، فلا تزال روحيهما مترابطتان مع بعضهما البعض.

من الحب ماقتل الجزء الثاني

المسلسل الهندي ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 122 ، لاكش لا يزال يدعم سانسكار في كل تصرفاته ويقف بجانبه وهو يحاول أن يفعل شيئاً لأجل سوارا وهو إقامة مدرسة خاصة لها على شرف إسمها وتخليداً لذكراها، ولكن المخرج هنا يلعب بنا من جديد حيث يكون التعاقد للمشروع الجديد لعائلة ماهيشواري هو للفنان ساهيل الذي هو بالأصل يكون قد إعتزل الفن منذ 5 سنوات، ولكن عائلة ماهيشوار تصر أن يكون هو قائد المشروع لتخليد ذكرى سوارا وهم لا يعلمون أن سوارا عنده في المنزل.

ومن الحب ماقتل

نستكمل معكم في موقعكم ثقفنا كل يوم أحداث المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 122 ليوم الإثنين 6-2-2017 عندما تأتي والدة ساهيل الى منزله وتتفاجأ بسوارا التي تكون عن طريق الخطأ تقوم بتصوير فيديو لها وهي تعزف على أدوات ساهيل الموسيقية، وتقوم والدته بطردها من المنزل إعتقاداً منها أنها أحد معجبات إبنها ويجب التخلص منها، ويغضب ساهيل عندما يعلم بما فعلته والدتها ويذهب ويرجع سوارا الى المنزل بعد أن أخبر والتها بقصتها وكيف أنه وجد سوارا بالنهر وهي فاقدة الآن لذاكرتها بشكل جزئي، وتعطف عليها والدته وتعتذر لها على هذا التصرف.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مترجم

مسلسل ومن الحب ماقتل ، سوارا التي لا تزال ترى خيالات لأحد يطلق عليها النيران وبعدها تسقط في النهر، ولا تتذكر أن هذا الموقف هو من أنقذها من راجات حين أطلق زوجها سانسكار النار عليه من أجل أن يخلصها منه، ويبقى رأسها يؤلمها كل فترة وهي تحاول أن تتذكر ما الذي جرى لها بالضبط، ويحاول ساهيل أن يهدئها في كل مرة ويطلب منها أن لا تضغط على نفسها أكثر.

علاقة سوارا وسانسكار في ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 122

في تطور جديد في أحداث المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 122 مع سانسكار ولاكشي عندما يأتيان الى منزل ساهيل من أجل توقيع عقد الشراكة الجديد في مدرسة الموسيقى تخليداّ لذكرى سوارا، وتكون والدة ساهيل في المنزل وهي من ستتابع معهم وتحاول أن تقنع إبنها ساهيل من أجل أن يتعاون معهم في هذا المشروع، ويشعر سانسكار أن سوارا قريبة منه كثيراً ، ونفس الشعور الغريب تشعر به سوارا ولا تفهم ما هو معناه لأنها فاقدة للذاكرة.

هل ستعود ذاكرة سوارا في أحداث الحلقة 122 من الحب ماقتل

بعد هذه التطورات الكبيرة في المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 122 ليوم الإثنين 6-2-2017 هل ستعود ذاكرة سوارا عندما ترى سانسكار؟، وكيف سيكون موقف سانسكار عندما لم تتعرف عليه سوارا؟، وهل ستعود سوارا الى سانسكار؟، وماذا سيفعل ساهيل مع سوارا؟، وهل سيخطب ساهيل سوارا بعد أن يحبها؟ هذا ما سنتابعه معكم في الحلقة القادمة من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 123 ليوم الثلاثاء 7-2-2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *