إعلان مايكروسوفت ، لا شك أن المتصفح الشهير انترنت إكسبلولر يعتبر من أقدم متصفحات الإنترنت التي إستخدمها متتبعين الشبكة العنكبوتية وهو من أكثرها شهرة على الرغم من أنه يعاني من الكثير من المشاكل.

وبهذا أصبحت شركة مايكروسوفت في حاجة فعلية من أجل أن تتخلص منه بأسرع وقت ومن سمعته السيئة التي تراكمت في الفترة الأخيرة وذلك على حسب ما صرح به مسؤولين من شركة مايكروسوفت.

إعلان مايكروسوفت

ومن جانب آخر أشار موقع ” The Verge ” أن مايكروسوفت آخيراً قررت أن تطوي صفحة المتصفح إنترنت إكسبلولر وبالذات ونحن على مقربة من الإعلان عن النسخة الجديدة من النظام الجديد والمتطور من ويندوز 10 حيت تم الوصول الى النسخة النهائية والتي سيعلن عنها قريباً، وذلك على حسب ما أكده مدير التسويق في الشركة  “كريس كابوسيلا “في فعالية ” Microsoft Convergence ” الذي أقيم قبل عدة أيام.

إعلان مايكروسوفت ينهي انترنت اكسبلولر

كريس كابوسيلا أشار أيضاً أن شركة مايكروسوفت تبحث حالياً عن إسم من أجل المتصفح الجديد البديل عن إنترنت إكسبلولر والذي من المؤكد أنه سيكون ضمن حزمة نظامها الجديد ويندوز 10، وبهذا فإن الإسم الذي تم إطلاقه على المتصفح الجديد “سبارتان” ليس إسمه النهائي وأنه مجرد رمز للمتصفح الجديد، والذي سوف يأخذ محل إنترنت إكسبلولر في ويندوز 10 وهذا طبعاً ليس معناه إختفاء الأخير بصورة نهائية.

إعلان مايكروسوفت ، وسوف يستمر الدعم الفني والأمني للمتصفح إنترنت إكسبلولر والذي لا يزال موجوداً على أنظمة الويندوز السابقة إضافةً أن بعض النسخ من ويندوز 10 سوف يكون بها إنترنت إكسبلولر خاصة للمهنيين الذي لا يزالون يستخدمونه لأسباب توافقية مع برامجهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *