ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 114 ، في أحداث جديدة في المسلسل الهندي المدبلج والذي يعرض على قناة MBC Bolywood بعد إكتشاف سوارا لحقيقية والدي راجات خطيب اوترا وأنهما مزيفان ويعملان في بيع الخضار.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 114

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ، تبدأ الأحداث الأولى من الحلقة 114 من المسلسل الهندي المدبلج مع سوارا التي رأت والدي راجات المزيفين وهما يبيعان الخضار بالسوق، وتقوم بتوبيخهما وكيف أنهم يخدعون عائلة ماهيشواري، وتهددهم أنها ستقوم بإخبار العائلة بالحقيقة من أجل أن لا تتم خطبة اوترا على راجت، وبوقت سابق تقوم بارينتي بتصوير راجت مع عائلته المزيفة وتهدده أنها ستفضحه أمام الجميع إذا قام بخداعها وأنه عليه فقط أن ينفذ ما تطلبه منه في المسلسل الهندي ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 114.

ومن الحب ماقتل

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 114 ، تذهب سوارا من أجل أن تخبر العائلة بحقيقة عائلة راجت ولكن عائلته تكون قد إتصلت عليه وقبل أن تتحدث سوارا مع راجيني لتخبرها الحقيقة تقف أمامها سيارة ويكون بداخلها راجت ويهددها بالسكين ويقوم بإختطاف سوارا، ويذهب بها الى الغابة ويقوم بتهديدها بالقتل إذا أخبرت أحداً بالحقيقة، ولكن في وقت لاحق تتمكن سوارا من الهروب منه فيصيبها راجت بالسكين في قدمها، ولكنها تستمر في الهروب منه وتختبيء بالشجرة ولا يراها، وعندما ياراها راجات يهددها بأنها سيقوم بقتل بارينتي إذا أخبرت أحداُ وأنه يحتجرها عنده.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 114

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ، وبعد عناء كبير تتمكن سوارا من الوصول الى المنزل وينصدم الجميع من جروحها وخاصة سانسكار، ولكنها تحاول الصمت خوفاً على بارينتي التي هددها راجت أنه سيقتلها إذا أخبرت أحداً بالأمر، وبعد هذا الحادث تقول أنابورنا أنه يجب تأجيل خطبة اوترا ولكن سوارا ترفض وتخبرهم أن يستمروا فجروحها ليس خطيرة لهذه الدرجة، وبنفس الوقت يشعر سانسكار أن سوارا تخبيء عليه شيئاً ويحاول أن يتحدث معها ولكنها تخاف من إخباره بالأمر.

المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 114 ، في مشاهد أخرى يظهر لنا بارفاتي وهي تعد الحليب لشارميزا وتضع به الخلطة التي ستعمل على إجهاض جنين شارميزا، فهل ستتمكن بارفاتي من إجهاض جنين شارميزا؟، أما في منزل ماهيشواري فإن راجيني تخبر سوارا والجميع أن بارنيتي أرسلت الى أدارش رساله تخبره أنها سافرت الى عمتها فجأة ولن تتمكن من حضور الزفاف، وتغضب العائلة منها وتتذكر سوارا ما حدث مع راجات.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني حلقة الأربعاء ، يقوم راجات ببدء بتهديداته الى سوارا ويطلب منها أن تحضر له مبلغ من المال، وتقوم سوارا بتنفيذ أوامره وتحضر له من الخزنة شرط أن ترى بارينتي، ويقوم راجت بتنفيذ أمرها ويدعها تشاهدها في المخزن وتكون بارينتي مكبلة اليدين، وهنا يطلب راجات المزيد من المال وشرطه الآخر أن يستمر زواجه باوترا وأنه سيحصل على ثروة ماهيشواري، وبعد أن تذهب سوارا من عندهم يذهب راجات الى بارينتي ويفك قيودها ويضحكان الإثنين، وتقول له بارينتي أن خطتها ناجحة وأنها ستتمكن من الإنتقام من سوارا، ولكن راجات يفاجئها بالحقيقة الصادمة أنه فعلاً قام بإختطافها وسيحصل على كل ما يريده بعائلة ماهيشواري في مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 114.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 115

كان هذا ملخص نصي بأحداث المسلسل الهندي المدبلج  ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 114 ليوم الاربعاء 25/1/2017، فيا ترى ما الذي سيحدث لبارينتي وهل سيستمر راجات بخطفها؟ وهل ستكشف حقيقة راجات أمام عائلة ماهيشواري؟ وهل ستتمكن سوارا من إنقاذ بارينتي؟ هل هذا سنتابعه معكم من خلال موقعكم ثقفنا كل يوم في أحداث الحلقة القادمة من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 115 ليوم الخميس 26/1/2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *