التخطي إلى المحتوى

تنظيف الرحم أثناء الدورة الشهرية ، حيث أن الكثير من النساء ونتيجة عدم المتابعة المستمرة للتغييرات التي تحدث في الجسم فإنها بلا شك سوف تعاني من الإلتهابات المزعجة وإفرازات غريبة تخرج من الجسم عن طريق المهبل، وقد تصاحب هذه الإفرازات رائحة كريهة ومزعجة.

وبهذا أحضرنا لك سيدتي من خلال موقعك ثقفنا كل يوم بعض الوصفات الطبيعية التي تساعدك على تنظيف الرحم بشكل خاص والتخلص من الإلتهابات في منطقة الحوض والتي قد تسبب لك الآلام الكثيرة إذا اهملتيها على المستوى البعيد.

تنظيف الرحم أثناء الدورة الشهرية

  1. منقوع البقدونس:
    أحضري ضمة من البقدونس تكون طازجة وأوراقها خضراء، وأحضري ماء وبعد أن تقومي بغسل البقدونس جيداً ضعيه في طنجرة وأضيفي إليه المياء وضعيه على النار لحين الغليان ويمكنك وضع القليل من الملح لتحسين الطعم، وترك المنقوع ليلة كاملة وقومي بتصفيته، وشرب كوبين في الصباح والمساء، وقومي بشرب المنقوع أهم شيء أيام الدورة الشهرية.
  2. مشروب الحليب الحار:
    وهو عبارة عن شرب كوب من الحليب في آخر يوم من الدورة الشهرية ويكون ساخن ووضع ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود، وشرب هذا المشروب مدة خمس أيام وسوف تلاحظين الفرق منذ اليوم الثالث من البدء بشرب الحليب مع الفلفل الأسود.
  3. أهم شيء في تنظيف الرحم شرب كمية كافية من المياه يومياً بمعدل 2 – 3 لتر، حيث أن لشرب الماء فوائد كثيرة على الجسم وعلى البشرة والتخلص من العديد من المشاكل داخل الجسم.

قد يهمكم قراءة المقال التالي : مفاجأة غير متوقعة في تجربة رجل قرر شرب 4 لتر ماء يومياً مدة شهر كامل !!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status