ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 83 ، أحداث مشوقة جداً بعد أن تم إثبات براءة سوارا من مقتل اورفاشي ومفاجئة قوية من لاكش لراجيني في حفل الزفاف في أحداث المسلسل الهندي المدبلج للحلقة 83 ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ليوم الثلاثاء 13/12/2015.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 83

نستكمل اليوم معكم من خلال موقعكم ثقفنا كل يوم أحداث المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 83 بدخول شخص جديد على المسلسل وهي الشابة “كافيا” والتي أحضرها لاكش من أجل الزواج بها بدلاً من راجيني، وهذه هي المفاجئة الكبيرة التي أعدها لاكش من أجل الإنتقام من راجيني على ما قامت به من أفعال سيئة في السابق ضد العائلة وكيف أنها تمكنت من الإستيلاء على المنزل، فما الذي سيحدث الآن؟.

قد يهمكم متابعة الحلقات:

أحداث المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني

كافيا تدخل الى غرفة لاكش وتقوم بإستغلال وجود راجيني بالغرفة وضربها على رأسها وتفقدها الوعي، وتقوم بإرتداء ملابس الزفاف المشابهة لملابس راجيني وتنزل للإحتفال بعرسها ويعتقد الجميع أنها راجيني في أحداث الحلقة 83 من مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني، وبعد فترة تستيقظ راجيني وتحاول اللحاق بلاكش قبل أن ينتهي الزفاف وينتبه عليها لاكشي ويقوم بالإسراع في مراسم زفافه، وبعدها تصل راجيني الى وسط المنزل ويتفاجأ الجميع أنها ليست هي من تزوجها لاكش، وهنا تقوم “كافيا” بالكشف عن وجهها وسط صدمة الجميع ويتدخل لاكش انه كان يعرف بالأمر وأنه بالأصل لا يحب راجيني وأنه خطط لكل هذا الأمر وسط ذهول الجميع دون إستثناء، وتقول له سوارا أنه لا يجوز الزواج من أخرى طالما أنه متزوج، لتكون المفاجأة الكبرى لراجيني حين أخبرهم لاكش أنه تمكن من أخذ توقيع راجيني على أوراق الطلاق بالإضافة على أوراق الملكية والتي نقلها لإسمه.

مسلسل ومن الحب ماقتل

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 83 ، تحاول راجيني أن تستوعب الموضوع وتترجى لاكش أن لا يفعل بها هذا، ووالدها شيخار يغضب كثيراً ويقوم بضرب لاكش على هذا التصرف، ويطلب شيخار أن يأخذ إبنتيه راجيني وسوارا الى المنزل لإنه إكتفى من كل المصائب من منزل ماهيشواري، ووسط الحزن والألم الكبير سوارا تترك سانسكار وتذهب مع أهلها بناءاً على طلب سانسكار.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مترجم

مسلسل ومن الحب ماقتل ، كافيا التي تزوجها لاكش بدلاً من راجيني تظهر معاملتها السيئة لعائلة ماهيشواري من أول ليلة، حيث تطلب من الجميع أن يحترموها وإلا فإنها ستطردهم من المنزل لأنه الآن أصبح بإسم زوجها لاكش، وأنابورنا تتشاجر مع لاكش على تصرفه هذا وأنه قام بتخريب حياة سانسكار وسوارا وأنهما قد عانا كثيراً، وعليه أن لا يتصرف بأنانية وأن ينظر الى مصلحة الجميع قبل مصلحته، ويخبرها لاكش أن الوضح سوف يتحسن وأن عليها عدم القلق بعد الآن، وتقرر أنابورنا أن تطرد لاكش وكافيا من المنزل ولكن كافيا تهددها بأنها لا تستطيع فعل ذلك لأن المنزل بإسم لاكش وهو الذي يستطيع أن يطردهم من المنزل وأن عليهم أن يقبلوا زواجها من لاكش وإلا سيندمون كثيراً.

محاولة راجيني الانتحار في أحداث ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 83

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 83 ، راجيني لم تتقبل ما حدث لها من لاكش الذي أظهر لها في الفترة الأخير الحب الكبير، وشعرت بالخيانة العظمى لهذا قررت أن تنتحر بشنق نفسها، وتقوم بكتابة رسالة إنتحارها والتي تحتوي على أنها قامت بفعل أخطاء كبيرة بسبب حبها للاكش وهو الآن يعاقبها على الذي مضى وأنها قررت الإنتحار للتكفير عن أخطائها وحتى تشعر العائلة بالراحة من بعدها، ويتوقف قلب راجيني بعد أن تشنق نفسها وتراها سوارا والتي تصرخ من خوفها على أختها وتحاول إنقاذها.

هل تموت راجيني ؟

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 83 ، عائلة ماهيشواري يذهبون للإطمئنان على راجيني والذي يخبرهم الطبيب أنها ماتت بسبب توقف قلبها، وتصرخ سوارا وتطلب من راجيني العودة للحياة وأن لا تتركها وحيدة بعد أن إجتمعتا، وتتقدم الأحداث حتى يأتي لاكش ليرى راجيني لتكون المفاجأة أن راجيني حدثت لها معجزة وتعود للحياة.

ومن الحب ماقتل

كانت هذه ملخص أحداث المسلسل الهندي المدبلج والمترجم ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 83 ليوم الثلاثاء 13/12/2016، فيا ترى ما الذي ينتظرنا من أحداث مشوقة، فهل سيندم لاكش على ما قام به بحق راجيني؟ وهل ستعود راجيني الى لاكش؟ هذا ما سنتابعه معكم في الأحداث القادمة من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحل ماقتل الجزء الثاني الحلقة 84 ليوم الأربعاء 14/12/2016.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *