التخطي إلى المحتوى

8 إشارات للغة الجسد ، الكثير من الرجال يعجبون بإحدى السيدات والفتيات ولكن ليس لديهم القدرة بالبوح بما يشعرون به ويحاولوا في بعض الأحيان أن يقوموا بتقديم تلميحات من أجل لفت نظر الفتاة ولكن هناك البعض الذي يعجز عن ذلك الشئ أيضاً

ولكن في النهاية لغة الجسم تفضح كل شئ، البعض يقول هل هناك لغة للجسم بالفعل، نعم! هناك لغة واضحة للجسم تكشف لكي كل أسرار الرجل الذي أمامك بكل بساطة واليوم في موقعكم ثقفنا كل يوم سنقوم بتوضيح هذه اللغة لكم، لتتعرفي هل بالفعل هذا الرجل يحبك ومعجب بكِ أم لا

8 إشارات للغة الجسد

1- يحاول التقرب إليكي بأي طريقة: على سبيل المثال يقوم بمسك يديك أثناء التجول أن مهاجمتك في الحوار بشكل مرح هذه الأمور التي تبدو إلينا كأفراد بسيطة تدل على إهتمام هذا الشخص بكِ.

2- توسع حدقة العين عندما يراكِ: حاولي أن تقومي بالتركيز جيداً على عينه عندما تقومي بمقابلته في حالة توسع حدقة عينه كما ذكرنا لكي فهذا الشخص معجب بكِ وبشدة وهو الأمر الذي يحدث للفرد عند أعجابه بشئ ما.

3- لا يضع يده في جيبه: في حالة وضع الرجل يده في جيبه أو تكتيف يده أثناء الوقوف فهذا يعني أنه يعد الدقائق من أجل المغادرة فإذا قام بعكس ذلك فأنه مجب بكِ وبشدة.

4- وفع الحاجب بعض الشئ أثناء الإستماع إليكِ: هذه الحركة تدل على إهتمام الرجل لما تقوله المرآة وذلك يعني أنه مهتم لما يسمعه وبشدة.

5- يتأمل في عينيك لفترات طويلة: تعني هذه الحركة أنكي أسره لإنتباهه ولا يشعر بالملل تماماً أثناء محادثتك.

6- ساقيه موجهتان نحوك: هذا الأمر مهم للغاية ولكن يبدو للبعض عكس ذلك، ولكن في حالة وضع الرجل ساقيه عكس إتجاهك فهذا يعني أنه لا يطيق الجلوس ويسعى للمغادرة.

7- يستجمع قوته ونشاطه أمامك: في حالة رؤيته في وضع متعب ومرق للغاية يحاول أن يثبت لك عكس هذا الأمر ويحاول أن يظهر لك القوة والنشاط التي تكمن بداخله.

8- يبتسم عندما يراكِ: يحاول بالتحكم في نفسه أمامك بعدم إظهار الإبتسامة لكي عند مقابلتك ولكنه سرعان ما يرجع إلى طبيعته ولا يقدر على مواجهة هذا الشعور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status