وفاة أميرة بن كرم ،  نعت قرينة حاكم الشارقة صاحبة السمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي ومن خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” المغفور لها “أميرة بن كرم” نائب رئيسة مؤسسة نماء والتي تعنى بالمرأة وسيدات الأعمال في محافظة الشارقة.

وفاة أميرة بن كرم بسبب حريق ضخم

وفي تفاصيل الحادث حيث تسبب حريق ضخم إندلع في غرفة المجلس في منزل أميرة بن كرم في منطقة القادسية بالشارقة الى وفاتها ووفاة والدتها وشقيقتها وإصابة أخيرها بجروح خطيرة نتيجة الإختناق ونقل على الفور الى المستشفى بعد أن تمكنت الإطفائية من إخماد الحريق بسرعة بعد أن قام أحد الجيران بالإتصال بالمطافيء.

وقد نشرت سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي تعزية حزينة على موقع “تويتر” جذب إليها الكثير من التعاطف ومشاركة الحزن الذي أصابها حيث قالت:

«فقدتُ من ساعات إنسانة عزيزة على قلبي أعتبرها ابنتي، عرفتها من صغرها مع بناتي في المدرسة، أحببتها كثيراً، حملت عني هم العمل.. وأميرة شعلة نشاط، ونحلة لا تعرف الكسل، تحمل على عاتقها كل فكرة فكرتُ بها، وكل توجيه تأخذه بعين الاعتبار، تنجز ولا تشتكي، لا أستطيع أن أتصور كيف يمكن أن تذهب، وأمها وأختها ذهبوا عنا، وأعزّي نفسي، وأعزّي كلاً من عائلة الفقيدة في أختها وأمها، وأعزي أهلها من أمها، وأعزي كل من عرفها وعمل معها، رحمهن الله جميعاً.. أميرة سنفتقدك كثيراً، إنا لله وإنا إليه راجعون».

وفاة أميرة بن كرم ، وعلى حسب ما أعلنه مصدر مطلع في الدفاع المدني بمحافظة الشارقة أن الحريق الذي وقع في منزل أميرة بن كرم قد إندلع في الساعة 4:34 مساءاً وقد بدأ في غرفة المجلس لينتقل الى باقي غرف المنزل، وقد كان جميع أفراد العائلة كلّ في غرفته وقد تسبب الدخان الى إصابتهم بالإختناق والوفاة، بإستثناء الأخ الذي تمكنت الطواقم من إنقاذه في الأنفاس الأخيرة ونقله الى مستشفى القاسمي لأخذ العلاج اللازم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *