بعد طرح الكليب الجديد لعمرو دياب “جماله”  خلال الأسبوع الماضي وهو من إخراج منير بركات شن محبي عمرو دياب على مواقع التواصل الإجتماعي هجوماً حاداً على المخرج للكليب بسبب تكراره للأفكار التي جاءت في كليب “يا عسل” الخاص بالفنان صابر الرباعي، والذي قام بإطلاقه منذ ما يقارب العامين وهو من إخراج فادي حداد.

وبعد عرض الكليب لعمرو دياب اتضح أن الكليبان يتحدثان عن نفس الفكرة وهي عبارة عن رجل وإمرأة يتم التعارف بينهما عن طريق إستبدال الهواتف مع بعض وهذا بالضبط ما كانت الفكرة التي تتحدث عنها أغنية “يا عسل” لصابر الرباعي.

وقال محبو عمر دياب أن الذنب كله يقع على عاتق المخرج لأنه هو المسئول عن الأفكار التي يتحدث عنها الكليب، فيما قال آخرون أن على عمرو دياب أن يكون حريصاً أكثر في أفكار الكليبات حيث أن تاريخه عريق في عالم الفن، وحيث أن الكليب إتضح أن به الكثير من الأخطاء الإخراجية أيضاً، ورأى آخرون أن الكليب ما كان إلا مجرد دعاية لا أكثر للهاتف “سامسونج”.

وإليكم في الأسفل كليب عمرو دياب “جماله” وأيضاً كليب صابر الرباعي “يا عسل” وشاهدوا التشابه بينهما:

عمر دياب وصابر الرباعي (1) عمر دياب وصابر الرباعي (2) عمر دياب وصابر الرباعي (3) عمر دياب وصابر الرباعي (4) عمر دياب وصابر الرباعي (5)

كليب “جماله” لعمرو دياب:

كليب “يا عسل” لصابر الرباعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *