سعر الدولار اليوم الجمعة 21-10-2016 ، تسير العملة الخضراء في طريقها نحو الإرتفاع يوماً بعد يوم، لتقترب من الـ 16 جنيه مصري تقريباً، وبعدما كان هناك العديد من الآراء والآمال في مسألة إنخفاض سعر الدوﻻر في الفترة المقبلة للعودة مرةً أخرى إلى السعر الطبيعي.

سعر الدولار اليوم الجمعة 21-10-2016

تنعكس هذه الأمال الآن لتنقلب إلى النقيض، كما تستمر حملات الحكومة بمساعدة من البنك المركزي في طريقها لغلق كافة الصرافات التي تقوم ببيع أو شراء الدوﻻر الأمريكي بسعر يخالف سعره في البنوك المصرية بالأقل أو بالأكثر.

ذلك بالإضافة إلى العمليات التي قام بها البنك فيما يخص إستخدام البطاقات الإئتمانية الخاصة بالدوﻻر الأمريكي وتخفيض التعاملات الخاصة بالسحب النقدي في الخارج بنسبة تتخطى الـ 70% ذلك بخلاف المشتريات التي بالفعل قلت إلى نسبة 30%، حيث أنه قد وصل إلى الحد الأقصى للشراء للبطاقة الكلاسيكية وهو عشرة آلاف جنيه، أما عن السحب النقدي فوصل إلى 2500 جنيه.

ووفقاً لهذا البيان يظهر سعر الدوﻻر اليوم الجمعة في البنوك المصرية في مصر اليوم الجمعة الموافق بتاريخ 21 أكتوبر لهذا العام، بسعر شراء يعادل 8.85 جنيه مصري، وسعر بيع يصل إلى 8.88 جنيه مصري، أما عن أسعار الأسواق الغير رسمية فقد وصل سعر الشراء إلى 15.40 جينه مصري، وسعر بيع يعادل 15.50 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *