في لقاء إعلامي جديد على أحد القنوات الإعلامية مع الفنانة شذى حسون نجمة ستار أكاديمي، تعرضت لسؤال محرج بات حديث مواقع الأخبار الساخنة في الفترة الأخيرة والساحة الفنية حول منعها من إقامة الحفلات الفنية في دبي من قبل الفنانة الإماراتية أحلام.

الفنانة شذى حسون

ومن الجدير بالذكر أن رد الفنانة شذى حسون على هذا السؤال أنه مجرد إشاعات ولا أساس له من الصحة، وأن وسائل الإعلام وخاصة في الوسط الفني تحب أن تثير الشائعات من أجل إيقاع الفتن بين الفنانين وهذه تعتبر أحد الطرق الرخيصة من أجل جذب الزيارات ولا يعلمون أنه يسبب الآلام الكثيرة والمشاكل بين الفنانين.

وتستكمل شذى حسون أن خلافها مع الفنانة الإماراتية أحلام ليس خلافاً أزلياً، ولم تفكر في يوم من الأيام أن يكون السبب وراء منعها وإيقافها من إقامة الحفلات الفنية في دبي هو الفنانة أحلام، في إعتبار أنها منشغلة كثيرة بعائلتها وأعمالها، ولا تعتبر شذى أن لدى أحلام الوقت لهذا العمل، وبالوقت نفسه قالت شذى:

“أحلام لم تعد لها السلطة للقيام بأمر كهذا”

فهل يمكن إعتبار هذه الجملة شرارة الحرب الجديدة التي ستنطلق بين الفنانة شذى حسون والفنانة الإماراتية أحلام؟، وهل يمكن أخذ كلام شذى على أنه إستهزاء مباشر بمكانة أحلام داخل الوسط الفني خاصة بعد فشلها في برنامج ذا كوين؟، وهل سيكون رد فعل أحلام قوياً ولاذعاً كما في أغلب الأحيان؟ أم أن أحلام ستلتزم الصمت ولا ترد على هذه الإهانة؟، هذا ما سنشاهده في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *