في بلد التقدم التكنولوجي والبلد التي يقال عنها أنها تمنح شعبها الديمقراطية والحرية في عمل أي شيء نجد أنه لا يزال هناك الكثير من المواطنين فيها يتصرفون بطريقة عديمة الإنسانية وتخلوا من أي مشاعر للرأفة والرحمة، فما حدث في أمريكا وبالتحديد في ولاية يوتاه حيث أقدم رجل على محاولة طهي حبيبته داخل الفرن وهي لا تزال على قيد الحياة.

وفي تفاصيل هذا الحادث حيث ألقت الشرطة في الولاية على جوزيف أنتوني (31) عاماً من سكان مدينة ساندي بعد أن تلقت بلاغاً من حبيبته أنه يحاول أن يدخلها الفرن بعد أن قام بسكب الصلصة على كامل جسدها والسبب وراء هذا الفعل أنها لا تقوم بزيارته في مكان عمله.

وتقول أنه وقع بينهما شجار كالعادة، ولكن هذه المرة كان شديداً على غير العادة وقام بسكب الصلصة عليها وإداخلها للفرن حيث تمكن من إدخال قدمها ولكنها تمكنت من الإفلات منه والإختباء في الحمام وقامت على الفور بالإتصال على الشرطة التي حضرت خلال لحظات معدودة لتعتقل أنتوني.

وتقول الضحية أن أنتوني إعتدى أيضاً على كلبها خلال الشجار، وقد عثرت الشرطة على الكثير من الدماء وآثار الكدمات على جسدها والتي تثبت مقاومتها الكبيرة له أثناء الشجار، وتقول أنه دائماً كان يتعامل معها بوحشية وتتلقى منه الكثير من الركلات واللكمات، وكان دائماً يهددها بالسكين ويعمل على إرغامها بالبقاء معه في شقته لعدة ساعات.

وقد وجهت الشرطة الى جوزيف أنتوني عدة إتهامات من بينها تعمد الإيذاء الجسدي وأيضاً الخطف بالإضافة الى التعدي والقسوة على الحيوانات وسيواجه بها السجن لعدة سنوات بعد إثبات هذه التهم من خلال المحكمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *