المقاتلات الكرديات يحاربن التنظيم ، حرب العراق ضد الداعشيين “الدولة الإسلامية ” متواصل للحصول الكرامة والحرية والطرق البشعة التي تقوم بها هذه الجماعات المتطرفة من تعذيب وقتل وإعدامات جماعية وغيرها من طرق أخرى.

ولكن في هذه الحرب تستعمل مساحيق التجميل وأحمر الشفاه فالمقاتلات الكرديات تعتبره سلاحا فتاكا ويقمن بوضعه قبل التوجه إلى ساحات القتال فهذا مهم جدا لهم فسنتعرف لاحقا الدافع وراء ذلك.

المقاتلات الكرديات يحاربن التنظيم

تقول صحيفة ديل ميل البريطانية أن المقاتلات الكرديات قبل التوجه إلى المعركة وإنتشال الأسلحة تقمن ويحرصن على وضع مساحيق التجميل فالمقاتلة عهد محمد “36 ” عاما من إحداهن صرحت قائلة: دائما أكون مصرة على وضعه وخصوصا أحمر الشفاه والسبب في ذلك أنها تفضل الموت  وهي جميلة وجذابة.

تقول ناهد أحمد سليمان قائدة إحدى الفرق النسائية  في العراق  منطقة السلمانية  أنه من المباديء المهمة لدينا فيعطينا الثقة والتشجيع لمواجهة داعش فهم يكرهون الموت على أيدينا لأننا نضع الزينة، ويظنون أنهم لن يدخلوا الجنة إذا جاء عن طريقنا في الساحة.

وكشف تقرير سابق لشبكة بي بي سي الأمريكية أنهم يتلقين تدريبا لمدة شهرين قبل إرسالهن للمشاركة في المواجهة القتالية وهؤلاء يؤكدن أن وقوفهن أمام الرجال يجعلهن يحاربن ببسالة وهمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *