التخلص من تمدد الجلد ، تظهر هذه المشكلة بين العديد من الأفراد منهم الرجال والنساء أيضاً وهي مشكلة تمدد الجلد بشكل غير مرغوب فيه.

يأتي ذلك نتيجة العديد من الأسباب منها زيادة الوزن بشكل كبير، ومنها أيضاً إنقاص الوزن بشكل كبير، ذلك بالإضافة إلى الحمل لدى السيدات الذي يعمل على تمدد الجلد أثناء الحمل ويرجع لطبيعته مرةً أخرى عقب الوﻻدة، كل هذه الأسباب تؤدي إلى ظهور بعض العلامات في الجسم الغير مرغوب بها.

التخلص من تمدد الجلد

ولكن ما الحل في هذا الأمر، هل هو الذهاب إلى الطبيب، أم اللجوء إلى عمليات التجميل التي تعمل على شد الجلد لكي يعود لطبيعته مرةً أخرى غير متأثر بالعوامل الأخرى، أم إستخدام الكريمات الكيميائية التي تعمل على شد الجلد، أو اللجوء في النهاية إلى الرياضة لكنها تستغرق وقتاً ومجهود كبير لكي نحصل على المطلوب، كل هذه الحلول تلخصت الآن معنا في حل بسيط وسهل جداً فقط عبارة عن وصفة متبعة تعمل على شد الجلد في المناطق التي تحدث بها هذه التمددات فقط كل ما عليك هو إتباع هذه الوصفة.

الوصفة مكونة فقط من العسل الطبيعي فقط.

الطريقة:

يتم وضع كمية العسل المذكورة في المنطقة المراد علاجها ويتم تدليكها بشكل حركات دائرية، ويتم ترك العسل على البشرة لمدة ليلة كاملة، وبعدها يتم شطف هذا المكان بالماء الدافئ، يتم إتباع هذه الوصفة لمدة شهر يومياً وستلاحظين الفرق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *