ماغي فرح ومحاولة قتل فاشلة ، قارئة الفلك الشهيرة ماغي فرح تتعرض لمحاولة القتل من قبل ثلاث خادمات فليبينيات ،حيث قالت أن خادماتها كانو على مر أكثر من ثلاثة سنوات يضعن لها أدوية الأعصاب والمنومات من خلال طعامها.

ماغي فرح ومحاولة قتل فاشلة

كانت الخادمات الثلاثة وهن من أصل فلبيني وشقيقات أيضاً، قد اتفقن على إعطائها أدوية للأعصاب، عبر أخذها من أحد أفراد أسرتها والذي يعاني من سرطان دماغي ووضعها في طعامها أو فنجان قهوتها، فتغط هي في سبات عميق، والمفاجأة أنه ليس من أجل شيء ولكن حتى يهربن الى الملاهي الليلة ويرقصن ويقابلن الشبان بدون رقيب أو حسيب.

بدات قارئة الفلك ماغي فرح تلاحظ على نفسها الإرهاق الشديد وعدم إنتظام حياتها اليومية فذهبت إلى الأطباء الذين لم يجدو أي تفسير لما يحدث معها، علماً أن آثار الحبوب لم تكن تظهر في نتائج تحاليل الدم.

وعن علمها بملابسات القصة تقول أن عاملات أجنبيات اخريات من نفس جنسية عاملاتها أخبروها بما كانو يفعلونه بها، والأكثر من هذا أنهم قاموا بعمل نسخة عن مفتاح منزلها حتى يكون خروجهم سهلا، كما أكتشفن الأرقام السرية للخزنة وكنّ يسرقن أمواله.

وعلى الفور استعانت ماغي فرح بالقوى الأمنية للتحقيق بما جرى، واعترفت الخادمات بما قمن به بمساعدة رجال لاتزال هوياتهم مجهولة حتى الآن.

وعند سؤالها عماإذا لم يلاحظوا نقص بالأدوية، قالت أنهم يشترون أدوية بكميات كبيرة من غير الممكن عدّها بسهولة، واستغلت الخادمات سفر زوجها الطويل إلى قطر، حتى أنهم قد تعرضوا له ودسّو له الدواء في طعامه عندما كان متواجداً في منزله بإجازة.

وعن المخاطر الصحية التي تعرضت لها، أنها وقعت وكسرت كتفها بسبب التخدير المسيطر عليه، وأنها كان من الممكن أن تتعرض إلى سكتة قلبية أو دماغية بسبب هذه الأدوية.

ولا تزال ماغي تزور الأطباء وتجري الفحوصات، حتى تعرف الآثار الجانبية التي الحقتها بها هذه الأدوية، ماغي التي فقدت الثقة بالعمالة الأجنبية، حيث أنها كانت تحسن معاملتهن وتزيد من أجورهن، وطالبت عبر قناة النهار إلى الجمعيات التي تعنى بحقوق العمال الأجانب وتدافع عنهم متابعتهم ومراقبتهم.

لأن هذه القصص تتكرر وتتكرر مع أطفال ومع كبار سن وغيرهم من اللبنانيين، وبالفعل قصة تحدث في أفلام السينما، ورقم حظها غلبه سوء طالعها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *