قام المطرب المشهور جاستين بيبر ، بإغلاقة الحساب الخاص به على موقع الإنستجرام الشهير بمشاركة الصور، بعد أن قام بإصدار تهديداً لكل من يقوم بكتابة تعليق سخيف على الصور الخاصة به أو الصور المتعلقة به وبصديقته الجديدة.

المطرب المشهور جاستين بيبر

ووفقاً لما جاء في صحيفة ديلي ميل البريطانية أن جاستين بيبر أخذ هذا القرار بعدما قام بجعل حسابه خاص وقام بتغير رأيه مرةً أخرى لجعله متاح للجميع، وقد قام جاستين مسبقاً بالتحدث مع جماهيره فيما يخص أمر التعليقات السخيفة التي يتم كتابتها يومياً على الصور الخاصة به والخاصة بصديقته الجديدة أيضاً وهي عارضة الأزياء صوفيا البالغة من العُمر 17 عاماً.

وقد تمكنت سيلينا جوميز، صديقته السابقة من الدخول إليه أثناء حديثه مع الجماهير والتعليق على حديثه بأنه يجب أن يترك مساحة للمعجبين بالإدلاء برأيهم وإحترام أراء الجميع الذين جعلوه الآن نجماً.

وكان رد جاستين بيبر عليها قائلاً “من المضحك أن أرى بعض الأشخاص يستخدموني لإثارة الانتباه”، لتقوم في الحال سيلينا بالرد عليه قائلة”من المضحك أن الذين يخونون عدة مرات يوجهون الإتهامات للذين يسامحون، لا ألوم المعجبين على غضبهم”.

وقام جاستين بيبر قبل إغلاق الحساب الخاص به بكتابة “هل أنا خنت؟ نسيتي ما بينك وبين زين”، مشيراً إلى أن سيلينا قامت بخيانته مع زين مالك وهو واحداً من أعضاء فريق وان دايركشن الغنائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *