يبدو أن الإنسان على الرغم من الكثير من التطورات التكنولوجية إلا أنه بات يبحث عن البساطة وراحة البال ويعود للعيش في ظروف طبيعية ليندمج مع الطبيعة من جديد للهروب من روتين الحياة الذي بات يبعدنا عن العيش بصورة طبيعية كما كان يعيشها أجدادنا ومن سبقونا، فما ستشاهدونه الآن يعتبر من الطرق الفريدة والغريبة والتي تطرق لها البشر من أجل العيش بصورة مختلفة تماماً عما كان يعيشها.

ففي منطقة تقع في جنوب أستراليا يطلق عليها إسم “كوبر بيدي” يوجد حفرة كما في الصورة بالأعلى، فللوهلة الأولى تعتقد أنها حفرة مخيفة وبها العديد من الخبايا التي تجعلك تبتعد عنها دون أن تستكشفها، ولكن في الحقيقة هذه الحفرة تحتوي على قرية كاملة ومنازل متكاملة لجأ إليها البشر في هذه المنطقة من أجل الهروب من الحرارة القوية في هذه المنطقة بالذات في فصل الصيف.

وبحقيقة هذه الحفرة فلقد كانت في السابق مناجم للعقيق منذ العام 1915 وقد زودت هذه المدينة بالكثير من أحجار العقيق وأيضاً المجوهرات التي جلبت الثراء للمدينة، ولكن الآن تم تحويل هذا المنجم الى منازل وأيضاً منتجعات وفنادق ويقطن فيها ما يقارب الـ 2000 شخص وعائلات كاملة، وبالتالي أصبحت تعتمد هذه المنطقة على السياحة بشكل أساسي.
وإليكم هذه الصور لهذا المنجم الذي تم تحويله الى منطقة سكنية ونتمنى أن ينال إعجابكم ولا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *