العمانية أشواق المسكري ، فتاة عمانية إشتهرت في الفترات الأخيرة على موقع التواصل الإجتماعي اليوتيوب، بإنها فتاة غريبة الأطوار، وإشتهرت بنجمة اليوتيوب، وقد إشتهرت أشواق أيضاً على موقع اليوتيوب في الفترات الأخيرة بالقناة المخصصة لديها على اليوتيوب التي تحمل إسم “elshog” ويقوم بمتابعتها عدد يتخطى الـ تسعة ألاف متابعاً، وتعتبر من أشهر الأشخاص المنتشرون على اليوتيوب في عمان.

العمانية أشواق المسكري

في البداية كانت شهرتها في حدود عمان فقط، ولكن فيما بعد تطورت الفكرة وتخطت حدود عمان بمراحل لتصل إلى أفراد عديدة بجنسيات مختلفة، وذلك نتيجة المواضيع المتميزة والمتنوعة أيضاً التي تقوم أشواق بعرضها عبر قناتها المخصصة.

تخرجت أشواق من من جامعة السلطان قابوس، وكانت متخصصة في التسويق، وفيما بعد عملت في شركة ادرينالين، وعلى الرغم من عشقها لليوتيوب إلا أنها مغرمة بالقراءة أيضاً وتعشق التطلع على العديد من المجالات.

وتأتي قصتها مع اليوتيوب منذ البداية أنه في عام 2014، قامت بالدخول إلى اليوتيوب وإنشاء القناة الخاصة بها، وكان أول فيديو لها عبارة عن تلخيص تام لرحلتها التي قضتها في لندن، ومن هنا بدأت مشوارها مع اليوتيوب، وبعدما تمكنت من رفع ثمانية فيديوهات على اليوتيوب لا تتحدث بأي منهم على أي شئ، قررت أن تقوم بعمل فيديو تتحدث فيه عن خواطرها، وبعدما لم ينال إي إنتقاضات، قررت أن تقوم بعمل ما يشبه ببرنامج على اليوتيوب، في شهر رمضان الكريم، وقامت بإطلاق أسم هذا البرنامج بـ”30 عمل خيري” على مدار 30 يوماً في شهر رمضان، وترك أثر طيباً وإيجابي جداً مع متابعي القناة الخاصة بها، وعندها بدأت تكمل المسيرة.

وفي خلال عامين من العمل على اليوتيوب وإطلاق الفيديوهات، لم تظهر بوجهها في أي فيديو منها، حتى أن إعتقد البعض أن السبب وراء ذلك هو العادات والتقاليد أو قيود دينية حسب ما قاله البعض، ولكن كان هدفها من هذا الموضوع أن تثبت لنفسها وتثبت للعالم بأكمله، أن الشاب أو الفتاة بإمكانهم أن يقوموا بتوصيل رسائل للعالم بأكمله دون إظهار وجههم.

كما أكدت العمانية أشواق المسكري أن هدفها بعد هذا النجاح أن تصل إلى حلمها وهو أن تترك أثر إيجابي في نفوس متابعيها وتبقى رسائلها حية وتفيد بها الآخرين، وتترك أثر طيب بهم حتى لو كان قصير المدى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *